وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن بطولة شباب نابلس : أهلي قلقيلية يتخطى بيت عور التحتا

نشر بتاريخ: 27/08/2010 ( آخر تحديث: 27/08/2010 الساعة: 14:53 )
نابلس – معا - هاني صوان -التقى يوم أمس الخميس على ستاد بلدية نابلس فريقا أهلي قلقيلية وبيت عور التحتا ضمن بطولة شباب نابلس الرمضانية لحساب المجموعة الرابعة في البطولة وانتهى اللقاء بفوز أهلي قلقيلية بهدف يتيم صعد على إثره للدور الثاني من البطولة في انتظار الفائز من شباب نابلس واتحاد نابلس من المجموعة الثانية . كما فاز في لقاء سابق نادي التضامن على أهلي بلاطة بهدفين مقابل لا شيئ.

الشوط الأول:
تبادل فيه الفريقان الهجمات مع أفضلية للأهلي القلقيلي في بعض الهجمات التي شكلت خطورة على مرمى بيت عور عبر لاعبيه خالد القدومي ومحمد العتال وعدي خروب وعدي عودة وأحمد مساعد وقصي توبه ، فيما رد بيت عور ببعض الهجمات عن طريق رياض جاد الله وبلال خيري ومحمد رداحة ولكن كان حارس الأهلي لهذه الهجمات بالمرصاد .

في الشوط الثاني أشرك مدرب الأهلي ثلاث لاعبين لتعزيز القوة الهجومية وهم مهدي نزال وإبراهيم بدرة ونعمان أبو لبدة وكانت أولى الفرص للأهلي عن طريق مهدي بكر أنقذها الحارس وحولها لركنية غير مستغلة. رد عليه لاعب بيت عور محمود حبيب برأسية قوية أنقذها الحارس سمارة وسنحت فرصة للأهلي عن طريق اللاعب عدي خروب لكن كرته القوية مرت بجانب القائم . هدف المباراة الوحيد جا في الدقيقة 27 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب خالد القدومي بعد أنت تلقى كرة مهدي بكر النموذجية العرضية مودعها داخل الشباك. بعد الهدف محاولات عديدة من لاعبي بيت عور لتعديل النتيجة لكن دفاعات الأهلي صدت هذه الهجمات لينتهي هذا اللقاء بفوز أهلي قلقيلية ليتأهل للدور الثاني بانتظار لقاء الفائز من مباراة شباب نابلس واتحاد نابلس.

حكم اللقاء كل من عمر دولة للساحة وساعده مهيوب الصادق وعلام طبنجة .

التضامن + أهلي بلاطة
وفي لقاء تحصيل حاصل تمكن فريق التضامن من الفوز على أهلي بلاطة وبهدفين نظيفين في لقاء جاء دون المستوى من كلا الفريقين ولم يقدم الفريقين المستوى الجيد ولم يختبر حارسا المرميين بشكل جدي هذا تلخيص الشوط الأول والذي انتهى بدون أهداف ودون فرص حقيقية .
شوط المباراة الثاني جاء أفضل من سابقه خاصة من قبل فريق التضامن الذي سيطر لاعبوه على مجريات اللعب ونجحوا بتسجيل هدفين الأول جاء عن طريق اللاعب ناصر أبو شمط والثاني من خلال اللاعب أحمد اسليله . فيما باءت محاولات لاعبي أهلي بلاطة بالفشل ولم تشكل هجماتهم أي خطورة على حارس التضامن .

حكم اللقاء للساحة حسين طقاطق وساعده كل من عبد الرحيم أبو زنط ومهيوب الصادق. علما بأن الفريقين ودعا البطولة برفقة عقبة جبر فيما تصدر المجموعة الثالثة مركز شباب بلاطة والذي سيلاقي إسلامي قلقيلية يوم الثلاثاء القادم.
وتستأنف البطولة مسا يوم الأحد بلقاء يجمع أهلي بلاطة وعقبة جبر ويوم الاثنين يلتقي الإتحاد النابلسي مع الفريق المنظم شباب نابلس الساعة التاسعة مساءً ويم الثلاثاء مركز بلاطة وإسلامي قلقيلية ويوم الأربعاء أهلي قلقيلية والفائز من لقاء الشباب والإتحاد.