وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خمسة قتلى في اسرائيل نتيجة لحوادث الغرق

نشر بتاريخ: 27/08/2010 ( آخر تحديث: 27/08/2010 الساعة: 20:39 )
بيت لحم- معا- توفي اسرائيليان بعد ظهر اليوم الجمعة نتيجة غرقهما في البحر بالقرب من مدينة نهاريا شمال اسرائيل، ليرتفع عدد القتلى اليوم الى خمسة.

وبحسب مصادر اسرائيلية فقد كان الاسرائيليان وهما رجل وامرأة في الستينات من العمر يتنزهان على أحد شواطئ البحر بالقرب من مدينة نهاريا، حيث نزلا الى البحر في منطقة لا يوجد بها منقذون مما أدى الى غرقهما، ولم تستطع طواقم الاسعاف التي وصلت الى المكان انقاذ حياتهم واعلن الطبيب انهم فارقا الحياة.

وأضافت هذه المصادر انه عثر صباح اليوم على جثة اسرائيلي ( 62 عاما) من مدينة نتانيا على الشواطئ الشرقية لبحيرة طبريا وذلك بعد ان غرق يوم الاربعاء الماضي، حيث لم تساعد الرياح على عمليات البحث والانقاذ.

كذلك تم العثور على جثة اسرائيلي ( 22 عاما) من بلدة حورة جنوب اسرائيل على شواطئ مدينة بيت يام وسط اسرائيل، حيث اختفت أثاره ايضا يوم الاربعاء الماضي على شواطئ "بلماخيم" في مدينة "ريشون ليتسيون".

واشارت هذه المصادر الى غرق اسرائيلي ( 85 عاما) في احد البرك في منطقة الجليل السفلي وذلك في بلدة مولدت، حيث لم تستطيع طواقم الانقاذ التي وصلت الى المنطقة انقاذ حياته وتقوم الشرطة بالتحقيق في الحادث.