وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب نابلس وحوارة يفوزان على حطين وعيبال

نشر بتاريخ: 28/08/2010 ( آخر تحديث: 28/08/2010 الساعة: 14:31 )
نابلس - معا - اللجنة الاعلامية - تتواصل بطولة عيبال الرمضانية الثالثة بكرة السلة للناشئين مواليد 1992 فقد جرت يوم امس مبارتان الاولى جمعت حطين وشباب نابلس وانتهت لصالح شباب نابلس فيما جمعت المباراة الثانية حوارة وعيبال وانتهت لصالح حوارة وفيما يلي وصفا لمجريات اللقاءين :

شباب نابلس 67 حطين 58
استطاع شباب نابلس الفوز وبجدارة على حطين الرياضي بعد مباراة حافلة بالاثارة والسرعة وبهذا الفوز ابقى شباب نابلس على اماله بالفوز بالدورة اذا ما فاز على حوارة في مباراته الاخيرة، اما حطين فقد ضاعت كل حظوظه بالفوز بالدورة بخسارته الثانية.
وكانت نتيجة الارباع كما يلي: الاول 18-10 لشباب نابلس، الثاني 13-13، الثالث 13-9 لصالح حطين والرابع 20-18 لشباب نابلس.
وقد برز في المباراة صائل قاسم وبشير الصيفي من شباب نابلس وصالح سلامه ومعتز جابر من حطين.
حكام المباراة خالد السمحان وكريم شاهين والمسجل عمرو سعد الدين الميقاتي سامي الشعبي وميقاتي 24 ثانية عامر عبده.

حوارة 64 عيبال 57
بعد مباراة حماسية وجيدة المستوى استطاع حوارة الفوز على عيبال الذي كان فائزا بخمس نقاط حتى منتصف الرابع الرابع حيث تراجع مستواه بسبب خروج اثنين من لاعبيه الاساسيين بالاخطاء الخمسة. وبهذا الفوز اقترب حوارة كثيرا من حسم الدورة لصالحه حيث يتبقى له مباراة ضد شباب نابلس، اما عيبال فقد اضاع كل حظوظه بالفوز بالدورة بسبب خسارته بفارق 7 نقاط ويبقى امله بالحصول على المركز الثاني اذا ما فاز على حطين بالمباراة الاخيرة بالدورة.
وكانت نتيجة الارباع كما يلي: الاول 23-10 لصالح حواره الثاني 22-11 لصالح عيبال الثالث 18-15 لصالح عيبال والرابع 15-7 لصالح حوارة.
برز من حوارة سامي الديك وعلاء الديك ومن عيبال حمزة عباس ومثقال ابو شهاب.
حكام المباراة: خالد السمحان ومحمد التمام المسجل عمرو سعد الدين الميقاتي سامي الشعبي وميقاتي 24 ثانية عامر عبده.