وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طوارئ في شوارع مصر الجديدة بسبب الشبيبة الجزائري

نشر بتاريخ: 28/08/2010 ( آخر تحديث: 28/08/2010 الساعة: 14:30 )
القاهرة - معا - أصبح مشهدا لافتا انتشار رجال الأمن في شوارع منطقة مصر الجديدة التي يتحرك فيها فريق نادي شبيبة القبائل الجزائري منذ وصوله القاهرة حيث تقيم البعثة بفندق ميريديان القريب من المطار بناء على اختيار السفارة الجزائرية .

صحيفة البيان الاماراتة تناولت هذا الموضع وقالت : رغم المسافة القصيرة بين الفندق وملعب الكلية الحربية إلا ان الإجراءات الأمنية المكثفة وصلت إلى درجة إيقاف حركة السير خلال تنقلات الفريق مع إحاطة الحافلة بعدد كبير وغير مسبوق من سيارات الشرطة، ولم يتردد النادي الاهلي في تلبية طلب حناشي رئيس البعثة باستبدال الحافلة وتم تخصيص الحافلة الخاصة بالفريق الاول للأهلي لتحركات الضيوف.

وفى لفته مقصودة لتلطيف الاجواء تناول الوفد الإعلامي الجزائري إلافطار بدعوة من المركز الإعلامي بالأهلي، وعلى صعيد الاستعداد للمباراة نفذت التذاكر بالكامل وعددها 66ألف تذكرة مما يشير إلى الإقبال الكبير من جماهير الأهلي، وأصدر مدير امن القاهرة تعليمات صارمة بعدم استخدام الصواريخ النارية وضرورة الخضوع للتفتيش قبل عبور ابواب استاد القاهرة.

ولكن في المقابل هناك تخوف من التصريحات الصادرة من مسؤولي الأهلي للجماهير المتشددة وأسمها الألتراس بالتشجيع الساخن حتى ان المدرب حسام البدري، اعلن انه يعتمد على هذه الفئة من المشجعين لتحقيق الفوز.