وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجمع أسر الشهداء يثمن دور المحافظين بدعم أسر الشهداء

نشر بتاريخ: 28/08/2010 ( آخر تحديث: 28/08/2010 الساعة: 12:40 )
بيت لحم- معا- ثمن التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين الدور الذي يقوم به العديد من المحافظين بدعم أسر الشهداء والوقوف إلى جانب قضاياهم والعمل على تقديم المساعدات لهم حسب الظروف المتاحة.

وقال محمد صبيحات الأمين العام للتجمع، أن العديد من المحافظين يبذلون جهوداً كبيرة بهدف التخفيف من معاناة أسر الشهداء خاصة خلال شهر رمضان المبارك، ويقومون بتنظيم ورعاية العديد من البرامج والأنشطة الإجتماعية الخاصة بهم.

وأوضح أن هناك العديد من الإفطارات الجماعية التي يقوم المحافظون بتنظيمها، بالتعاون مع التجمع الوطني لأسر الشهداء، وكانت أول هذه الإفطارات في مدينة قلقيلية حيث قام العميد ربيع الخندقجي محافظ قلقيلية بتنظيم إفطار جماعي لأسر الشهداء حضره حوالي (600) مدعو من أسر الشهداء، وذلك برعاية الرئيس محمود عباس.

وأكد أمين عام التجمع أنه ستكون هناك عدة إفطارات رمضانية لأسر الشهداء في العديد من المحافظات، منها طوباس وجنين وطولكرم ورام الله، وذلك في إطار الإفطارات الجماعية التي يقوم المحافظون بتنظيمها.

وأثنى صبيحات كذلك على قيام د.ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة برعاية العديد من النشاطات الإجتماعية لأسر الشهداء، والتي كان آخرها تنظيم يوم فرح ومرح لأطفال الشهداء من ثلاث محافظات، وهي نابلس وجنين ورام الله والبيرة، والذي جرى في مدينة (ميجالاند) الترفيهية، حيث شارك في هذا النشاط (100) طفل، وتم توزيع الهدايا على جميعهم وتوفير وجبة غداء لهم، إضافة إلى الألعاب المجانية وتوفير وسائل النقل للأطفال.

وأكد صبيحات أن مثل هذه النشاطات التي يقوم بها العديد من المحافظين تعزز الثقة بالسلطة الوطنية لأن المواطنين ينظرون إلى المحافظ على أنه عنواناً للسلطة، وأن ذلك يولد شعوراً إيجابياً لدى أسر الشهداء بأن السلطة الوطنية تقوم برعاية هذه الأسر والإهتمام بقضاياها.