وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة العاملين في البتروكيماويات تنظم إفطارا جماعيا في نابلس

نشر بتاريخ: 28/08/2010 ( آخر تحديث: 28/08/2010 الساعة: 12:53 )
نابلس-معا- أقامت نقابة العاملين بالبتروكيماويات في محافظة نابلس، أمس، وبالتعاون مع المشروع البلجيكي الفلسطيني، إفطارا جماعيا لعشرات العمال والأعضاء النقابيين في مدينة نابلس، وذلك في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين المركزي.

وأشار رئيس النقابة العامة للعاملين بالبتر وكيماويات في فلسطين محمد الحزام ان هذا الإفطار يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي خططت لها النقابة خلال شهر رمضان وما يليه في إطار عمل مشروع تقوية النقابة الوطنية (المشروع البلجيكي-الفلسطيني) في الضفة الغربية الذي تموله نقابات بلجيكا وتنفذه النقابة العامة للبتر وكيماويات عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

وتخلل حفل الإفطار العمالي العديد من الفقرات الترفيهية والثقافية واللقاءات العمالية والنقابية للوقوف على محطات العمل النقابي في فلسطين وتقييم ما نفذ على الأرض لصالح العمال، وبحضور عضو الأمانة العامة للاتحاد ناصر يونس رحب الحزام في بداية اللقاء بالحضور من العمال والعاملات والنقابيين وشكرهم على ما يقدمونه من تضحيات في سبيل النهوض بمقدرات الوطن.

وعلى هامش الإفطار الرمضاني التقى رئيس وأعضاء النقابة بعدد من عمال محطة محروقات التميمي في المدينة، حيث تم مناقشة بعض المسائل القانونية والنقابية التي تخص أوضاعهم العمالية وحقوقهم.