وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أيتام من جمعية التضامن في ضيافة لجنة المناصرة الخيرية في الأردن

نشر بتاريخ: 29/08/2010 ( آخر تحديث: 29/08/2010 الساعة: 10:34 )
نابلس- معا- شارك أطفال من أيتام جمعية التضامن الخيرية في الفترة من 20/8/2010 إلى تاريخ 25/8/2010 مع أمهاتهم بصحبة مشرفة من قسم الأيتام في حفل كافلين الأيتام السنوي الذي تقيمه لجنة زكاة المناصرة في الأردن وشارك في الحفل أيتام من محافظات القدس والخليل.

وعقد الحفل في قاعة جبري المركزي في عمان بحضور 700 كافل، وتم تقديم فقرات فنية شارك فيها أيتام من جمعية التضامن الخيرية بفقرة مميزة وتم أثناء الحفل تقديم هدية مادية لكل طفل بقيمة 40 دينار.

وقامت لجنة المناصرة الخيرية بعمل رحلات للأطفال الأيتام مع أمهاتهم إلى مدينة جرش وقلعة عجلون وحديقة الأميرحمزة وألعاب وملاهي للأطفال في الاسقلال مول ومدينة الجبيهة الترويحية.

وتم تنظيم زيارة للمجمعات التجارية حيث قامت لجنة المناصرة بشراء الهدايا لكل يتيم من ملابس وألعاب وتم تنظيم زيارات للمطاعم التالية لتناول وجبات الإفطار بالإضافة إلى تناول الإفطار في فندق توليدو وزيارة متحف الأطفال في مدينة الحسين وقامت لجنة المناصرة بتقديم الهدايا للأمهات والمشرفين.

بدوره تقدم رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول وعصماء المصري رئيسة قسم الأيتام وسعاد الحجاوي مسؤولة ملف الكفالات الفردية والهيئة الإدارية وجموع الأيتام وعائلاتهم بالشكر للجنة زكاة المناصرة لهذا النشاط.