وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حطين يستهل مشواره برباعية على الرضوان ويتصدر المجموعة الثانية

نشر بتاريخ: 29/08/2010 ( آخر تحديث: 29/08/2010 الساعة: 12:37 )
غزة - معا - أحمد المشهراوي - استهل حطين ممثلاً بفريق الأسير روحي مشتهى مشواره في بطولة أسرى الحرية لكرة القدم بفوز ثمين على الرضوان ممثلاً بالأسير روحي مشتهى بنتيجة 4/2 في اليوم الثاني للمنافسات على ملعب نادي التفاح المعشب.

جاءت البداية من حطين عن طريق علاء عطية، وأحمد الخطيب ونجح الأخير في افتتاح التسجيل من كرة توغل بها من العمق وراوغ مدافعين ووضع الكرة تتهادى في الشباك في الدقيقة 13، بعدها سعى الرضوان لترتيب صفوفه من جديد، وشن عدة هجمات في منطقة مناورة حطين، عن طريق البديل عدنان منصور, لينجح الفريق في إدراك التعادل في الدقيقة 28 عبر المهاجم السريع محمد عبيد من كرة صاروخية سكنت الشباك, وعاد الرضوان للسيطرة على مجريات اللعب بالانطلاق من العمق والجانبين، وجاء الهدف الثاني عندما خلص الخطيب كرة له من منتصف الملعب، وسددها قوية تصدت لها العارضة، وارتدت ليقابلها عطية، الذي وضع الكرة بكل ثقة في الشباك بالدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بتقدم بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان سعيهما للتسجيل، خاصة من طرف حطين رغبة في تعزيز تقدمه، وبرز ذلك عبر استحواذه على الكرة، واستطاع في الدقيقة 50 من تحقيق مراده عبر النجم عطية, ولم يستسلم الرضوان وبادل منافسه الهجمات، ليتمكن منصور من إحراز الهدف الثاني من كرة وصلت من عبيد وضعها قوية في الشباك، وأعطى الهدف الثقة للرضوان للتعديل، إلا أن هدف البديل حمزة حسونة من مجهود فردي في الدقيقة 80 قضى على آماله. حكم اللقاء: الدولي سعدو مقبل، وساعده عنان الرواغ، وعلي الهباش، ووليد حمادة رابعاً. ويلتقي اليوم الاثنين فريقا التفاح و الجلاء ضمن منافسات المجموعة الأولى.

من جهة أخرى أعلن عارف الجمل عضو اللجنة الفنية للبطولة قائمة الحكام، التي تضم الدوليين سعدو مقبل عنان الرواغ، عارف الجمل، والحكام المساعدين محمود الهباش، وتحسين طالب، وحازم معروف.
وبذلك يتصدر حطين المجموعة الثانية، التي تضم أيضاً نادي الجلاء.