وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنايم ينتقد تصرف الشرطة الاسرائيلية ويطالبها بالكشف عن قاتلي سواعد

نشر بتاريخ: 29/08/2010 ( آخر تحديث: 29/08/2010 الساعة: 13:52 )
القدس- معا- انتقد النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم عن القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير، فشل الشرطة الاسرائيلية المتكرر في الكشف عن المجرمين الجناة في سلسلة عمليات القتل وإطلاق الرصاص التي تحدث بكثرة مؤخرا في قرية الرامة بمنطقة 48 والتي راح ضحيتها العديد من المواطنين الأبرياء، آخرهم الشاب رائد عدنان سواعد الذي لقي مصرعه مساء الجمعة عندما أطلق مجهولون النار عليه وهو داخل أحد المطاعم في القرية.

جاءت انتقادات النائب غنايم هذه في رسالة بعثها إلى وزير الأمن الداخلي يتسحاك أهرنوفيتش، صباح اليوم الأحد، حيث استنكر النائب غنايم تصرف الشرطة التي حضرت إلى مكان الحادث وتركت جثة الشاب كما هي ملقاة على الكرسي لمدة خمس ساعات أمام الأعين وأمام عائلة المقتول، ما زاد من ألمهم ومأساتهم.

وقال النائب غنايم في رسالته لوزير الأمن الداخلي الاسرائيلي إن عدم قيام الشرطة بالكشف عن الجناة في حوادث القتل الكثيرة في القرية يعطي الضوء الأخضر لعملية القتل القادمة.

وطالبه بالعمل على الكشف عن ملابسات الحادث وتقديم القتلة للمحاكمة، كما طالبه بالتحقيق في تصرف الشرطة وتركها لجثة القتيل ساعات طويلة أمام أعين الناس.