وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تقدّم الهدايا لأفراد شرطة طولكرم تقديراً لجهودهم في حفظ الأمن

نشر بتاريخ: 29/08/2010 ( آخر تحديث: 30/08/2010 الساعة: 15:37 )
طولكرم- معا- قدمت حركة فتح الهدايا التقديرية لمنتسبي الشرطة بمدينة طولكرم، تقديراً لجهودهم في حفظ الامن وفرض النظام العام في المحافظة.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام في شرطة طولكرم، ان وفداً من فتح يترأسه عبد الرحمن فايز جابر امين سر حركة فتح في المنطقة الوسطى لطولكرم، قام بتوزيع الهدايا على منتسبي الشرطة بحضور نائب المحافظ جمال سعيد، وعدد من كوادر الحركة، تقديراً لجهود منتسبي الشرطة في حفظ الامن وفرض النظام العام وتقديراً لجهودهم خاصة في شهر رمضان المبارك.

وزار وفد الحركة مركز شرطة المدينة، وكان في استقباله مدير مركز المدينة، ومدير العلاقات العامة في شرطة طولكرم، ومدير إدارة المرور، ومدير مكتب مدير الشرطة، حيث قدّم الوفد درعاً تذكارياً الى المقدم حقوقي معروف البربري مدير شرطة طولكرم، ولعدد من الضباط في الشرطة، تقديراً لجهودهم في حفظ الأمن وتقديم الخدمة للمواطنين.

وقال جمال سعيد، إن جهاز الشرطة يعمل بمنهجية وبكفاءة عالية، وهو محط تقدير واحترام المواطن والمؤسسات، وان المواطن الفلسطيني يلمس حالة الأمن والاستقرار التي ينعم بها، مناشداً الجميع على ضرورة التعاون مع رجال الشرطة في تأديتهم لمهامهم.