وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حمى بطولات بيتا الرمضانية تزداد حرارة

نشر بتاريخ: 29/08/2010 ( آخر تحديث: 29/08/2010 الساعة: 20:28 )
نابلس - معا - افادت اللجنة المنظمة لبطولات بيتا الرمضانية بكرة القدم بان وتيرة المباريات تزداد حرارة يوما بعد يوم لاقترابها من النهائيات التي من المقرر ان تنتهي في 26 و 27 من الشهر الفضيل والتي يرعاها الرئيس الفخري لنادي بيتا الرياضي واصف معلا مدير عام شركة التنمية الريفية للمياه المعدنية .

حيث التقى فريقا بيتا وقبلان في اللقاء الكبير الذي اثبت البيتاويون قدرتهم العالية بالفوز بالنتيجة 45/24 باعتمادهم على الهجمات المرتدة من علي سعدي واحمد جلال ومن خبرة جهاد فالح وصانع العابه ودريد نمر وموجه الفريق رامز حمايل الذي استطاع تنظيم صفوف اللاعبين وشن الهجمات المتتالية على مرمى قبلان فيما اعتمد لاعبو قبلان على اللاعب عبد الله العملة الذي استطاع الوصول لمرمى بيتا من خلال التصويب من فوق الدفاع البيتاوي لامتيازه بالطول وكذلك اللاعب محمد شريم الذي استخدم خبرته العالية.

وفي لقاء اخر جمع عيبال وقبلان تمكن عيبال في لقاء كبير انتهى بفوزه 33/27 انتهى الشوط الاول بالنتيجة 15/12 في مباراة متوسطة المستوى الا ان اللعب ضرغام الظاهر لاعب عيبال تمكن من الوصول الى مرمى قبلان عدة مرات وتمكن من صنع العديد من الاهداف لما يمتاز به من لياقة بدنية عالية الى جانب خبرة حسان قرنفلة .

والتقى امس في خماسيات القدم الرمضانية فريقا بيتا الشباب وعقربا حيث تمكن الاخير من لفوز على بيتا 6/0 بنتيجة ثقيلة بسبب اصابة اللاعب وليد وحيد المميز في صفوف الفريق والنجم الذي يستحق لقب افضل لاعب حتى الان فيها لما يمتاز به من مهارات وقدرات عالية.

وفي سياق متصل افاد مفيد عبد الله رئيس نادي بيتا بان الهيئة الادارية للنادي تستعد لاقامة افطار جماعي يوم الاثنين القادم لذوي الاسرى في السجون الاسرائيلية بدعم من اقليم نابلس وبالتعاون مع نادي بيتا الرياضي ومنطقة الشهيد علي ابو طوق .

وافاد منور عبد الرحمن امين سر المنطقة بان العمل جاري على قدم وساق من اجل انجاح حفل الافطار الذي سيتخلله امسية ثقافية للحضور.

وافادت بسيمة الجاغوب رئيسة اللجنة النسوية بان مجالات التعاون مع النادي ستكون كبيرة ودائمة.