وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب كتلة الصحفي الفلسطيني يكتسح وزارة النقل برباعية

نشر بتاريخ: 29/08/2010 ( آخر تحديث: 29/08/2010 الساعة: 15:27 )
غزة - معا - حقق منتخب كتلة الصحفي الفلسطيني لكرة القدم في محافظات غزة الانتصار الأول في أول مباراة رسمية منذ تكوينه يخوضها الفريق ضمن بداية مشواره في بطولة النقابات المهنية الرمضانية الأولي على صالة الشهيد سعد صايل المغطاة .

وجاء الانتصار الأول لمنتخب كتلة الصحفي الفلسطيني على حساب فريق وزارة النقل والمواصلات المقالة 4/2 حيث حملت الأهداف توقيع كلا من حسن بدر وبلال سالم وأيمن رويشد هدفين في حين سجل للخاسر رامي الحلبي.

ويستعد فريق كتلة الصحفي الفلسطيني الذي تكون خلال الأسابيع الماضية بقيادة أحمد أبو دياب ومساعده بهاء راشد للدخول في المنافسات البطولات والمسابقات المقبلة.

ويخوض منتخب كتلة الصحفي الفلسطيني يوم الاثنين الساعة التاسعة مساء ثاني لقاءاته في مواجهة فريق نقابة المعلمين الذي حقق انتصاراً صعباً في مواجهة فريق وزارة التربية والتعليم بهدف وحيد.

ويضم فريق كتلة الصحفي الفلسطيني مجموعة من اللاعبين كـ الحارسين سامح القصاص و سامر البحيصي واللاعبين سائد مصبح و حسام حمدان وحسن بدر ومحمد أبو منيع وبلال سالم وأحمد العشي وعبد الحميد حمدونة و محمد حمدان وأيمن رويشد ومؤمن الكحلوت , فيما يضم الجهاز الفني كلا من أحمد أبو دياب مدرباً فنياً و بهاء راشد أدارى الفريق والمعالج محمد أبو جربوع.