وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الفندقومية الرياضي ينظم امسية رمضانية

نشر بتاريخ: 29/08/2010 ( آخر تحديث: 29/08/2010 الساعة: 15:56 )
جنين - معا - بحضور تامر أبو بكر منسق مشاريع مؤسسة ARD إحدى مؤسسات تنفيذ مشاريع USAID وسليم الكيلاني مسؤول الأنشطة الرياضية في مديرية جنين وسلام سنان مسؤول ملف الأندية في مديرية جنين، نظم نادي شباب الفندقومية إفطارا جماعيا وأمسية رمضانية ثقافية في ساحة مدرسة الفندقومية الثانوية للبنين برعاية وزارة الشباب والرياضة وبدعم من الـ USAID وبمشاركة نحو 250 شخص.

وقد بدأت الأمسية بتناول طعام الإفطار ثم الاستماع للنشيد الوطني الفلسطيني مع قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ثم الاستماع لكلمة ترحيبية من رئيس النادي منتصر جرار الذي ثمن تعاون وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة اليو اس ايد لرعاية ودعم مثل هذه الأمسيات في الأندية.

وقال جرار إن نادي الفندقومية نادي كان له بصمات في الماضي والآن حان الوقت لنعيد مجده في مختلف مجالات الحياة وليس فقط الرياضية، كما وشكر جميع الهيئات الادارية السابقة على عطاءها الذي قدمته.

ومن جهته أكد سليم كيلاني مسؤول الانشطة الرياضية بالمديرية أن مثل هذه الامسيات لها الاثر الايجابي على احتكاك الاندية بالمجتمع المحلي، وقال إن إستراتيجية الشباب والرياضة هي العمل على توحيد طاقات الشباب من أجل الإسهام الحقيقي في بناء الدولة الفلسطينية والخلاص من الاحتلال، كما وشكر الهيئة الادارية على هذا التنظيم الرائع.

وقد تخلل الحفل العديد من المسابقات الثقافية .

وفي نهاية الأمسية قام كل من ثامر ابو بكر وسليم كيلاني وسلام سنان ومنتصر جرار بتكريم الذين شاركوا بالعمل التطوعي والذي اقيم قبل الافطار من تنظيف وتجميل القرية .