وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رد الاستاذ سامي مكاوي على مقالة .... بعد الافطار

نشر بتاريخ: 29/08/2010 ( آخر تحديث: 29/08/2010 الساعة: 20:27 )
وصلنا الرد التالي من الاستاذ سامي مكاوي مدير دائرة الاعلام في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يقول فيها :

الزميل عمر الجعفري المحترم
المحرر الرياضي لوكالة معا/بيت لحم


تحيةرمضانية مغلفة بروحانيات هذا الشهر الفضيل داعيا المولى عز وجل ان يتقبل صيامكم وقيامكم وطاعاتكم وبعد,
من حسن حظي انني اقرأ لك كل ما تكتبه لاتعرف في كل مقالة على معلومة طيبة تسر الخاطر . واليوم بعد الافطار قرأت لك المواضيع الثلاثة التي طرحتها عن استاد الخضر الدولي . وما همني في ذلك موضوع توزيع البطاقات الصحفية على الصحفيين الذين يغطون ملعب الخضر ,اليك عزيزي ما تم بهذا الشأن :

منذ اول آب نشرنا خبرا قلنا فيه انه على الزملاء الصحفيين والعاملين بالاجهزة الاعلامية الرياضية وغيرها ارسال كتب الى الاتحاد باسم المؤسسة الصحفية تطلب فيه اصدار بطاقات صحفية لاعلاميها على ان توافينا المؤسسة المعنية باسماء الصحفيين الكاملة وصورة عن الهوية الشخصية وصورة شمسية في موعد اقصاه 25 آب الجاري . ومن خاطبنا خلال المدة المشار اليها صدرت له البطاقة الصحفية وعليه مراجعة دائرة الاعلام بالاتحاد لاستلام بطاقته . اما الذين لم يراسلوا دائرة الاعلام فكيف نصدر لهم البطاقات؟!
علما بانه لا يمكن اصدار بطاقات صحفية الا للعاملين الرسميين في المؤسسات المعنية اما الاشخاص الذين يكتبون مقالات للصحف بين الحين والآخر فهؤلاء لن نتمكن من استخراج بطاقات لهم .
احببت ان اوضح لك موقف دائرة الاعلام بالاتحاد التي تثمن كل الجهود من اجل التعاون للارتقاء بالرياضة الفلسطينية في اوجهها الفنية والاخلاقية والانسانية .
شكرا لكم ودمتم داعمين وناصحين للرياضة والشباب .

اخوكم : سامي مكاوي