وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رام الله: نقابة المهندسين تنظم إفطارا جماعياً لأعضائها

نشر بتاريخ: 29/08/2010 ( آخر تحديث: 29/08/2010 الساعة: 20:25 )
رام الله -معا- نظمت نقابة المهندسين – مركز القدس في فندق البست ايسترن بمدينة رام الله، امس، افطاراً جماعياً لأعضاء النقابة ، بمشاركة اكثر من 250 عضواً من اعضاء النقابة وعائلاتهم.

وحضر مأدبة الافطار نقيب المهندسين المهندس احمد العديلي، الى جانب اعضاء مجلس النقابة، ومدراء عامون من كافة الوزارات، اضافة الى شركاء النقابة والمؤسسات الصديقة.

وعقب الإفطار القى رئيس النقابة- فرع رام الله والبيرة المهندس رائد البشتاوي كلمة رحب خلالها بكافة الحضور من الفعاليات والشخصيات والمؤسسات الصديقة ، اضافة الى كافة المهندسين.

ودعا البشتاوي كافة المهنسين للمساهمة في بناء المقر الجديد للنقابة، مؤكداً ان النقابة تعمل جاهدة من أجل الرقي بأعضائها وتوفير كافة احتياجاتهم والعمل على دعمهم على كافة الأصعدة .

واشاد بالتفاف المهندسين حول نقابتهم ، وقال : وضمن جهود النقابة للرقي بأعضائها وتقديم الافضل لهم تعمل النقابة على افتتاح مركز تدريب المهندسين ونادي المهندسين وذلك في اطار تطوير العمل الهندسي والتواصل الاجتماعي.

وتحدث البشتاوي عن دور النقابة وما تقدمه لكافة المهندسين، وقال " يجب على الجميع التسجيل في النقابة ونحن لدينا التوثيقات اللازمة للدفاع عن المهندسين المنتسبين لدينا، كما ان هناك صندوق للتكافل، وهذا مخصص لما يمكن أن يحدث للمهندس ويمنعه عن العمل، حيث نقدم له العون والمساندة من خلال هذا الصندوق".

وقال : "لن تتخلى النقابة بالدفاع عن المهندس في كافة المجالات ونحن نأمل بأن يشاركنا الجميع في ذلك من أجل الوصول الى حقوق كاملة لكم كوننا وضمن الدستور لدينا الإمكانية الكاملة للدخول في أية شكوى ترفع من قبل الهندس".

يذكر، أن نقابة المهندسين تأسست في العام 1958، بمركزين في القدس وعمان، وباشر مركز القدس عمله في العام 1963، حيث تسعى النقابة الى تنظيم مهنة الهندسة وتطويرها والإرتقاء بالأعضاء مهنياً وعلمياً واجتماعياً واقتصادياً.