وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حميد يظفر بلقب بطولة المرحوم رفيق فروانة

نشر بتاريخ: 30/08/2010 ( آخر تحديث: 30/08/2010 الساعة: 09:53 )
غزة - معا - أحمد فروانة - توج فريق حامد حميد بلقب بطولة المرحوم رفيق فروانة الثانية لخماسيات كرة القدم التي تنظمها عائلة فروانة وبالتعاون مع نادي النصر العربي بعد فوزه على فريق المرحوم رفيق فروانة بستة أهداف مقابل ثلاثة.

وكانت البطولة قد اختتمت مساء الاحد الماضي والتي امتدت على مدار ثمانية أيام، وشهدت البطولة مشاركة ثمانية فرق من كافة المؤسسات والنقابات وفرق العائلات.

فوز حميد بالبطولة جاء بعد ثلاثة انتصارات متتالية في الدور الاول على فريق الحرازين والمرحوم فروانة و مسجد فلسطين ليتأهل إلى الدور الثاني لملاقاة فريق شعث الذي تأهل ثانيا عن المجموعة A بعد فوزه على فريق ادريس وتعادله مع فريق أبو ضلفة و فريق ابو هريرة ليتمكن حميد من الفوز عليه بهدفين مقابل هدف ويتأهل للمباراة النهائية لملاقاة فريق المرحوم فروانة الذي تمكن من احراز المركز الثاني بعد انتصار على فريق الحرازين وهزيمتين من مسجد فلسطين وفريق حميد في الدور الاول ليتأهل ثاني عن المجموعة B لملاقاة فريق مسجد ابو هريرة الذي تأهل أولا عن المجموعة بعد انتصار على فريق ابو ضلفة وتعادليين مع فريق شعث وفريق ادريس و تمكن فريق المرحوم فروانة من الفوز عليه بهدفين نظيفين احرزهما اللاعبان حسام حرب وزياد ابو شماس .

وحصل اللاعب ذكي حميد على لقب افضل حارس مرمى.

من جهته شكر توفيق فروانة شقيق المرحوم رفيق فروانة اللاعبين على تمسكهم بالاخلاق الرياضية وتقدم ايضا بالشكر لادارة نادي النصر العربي وإهدائهم درع تذكاري على ما بذلوه من جهد لانجاح هذه البطولة .

وظهر العديد من اللاعبين خلال البطولة أبرزهم اللاعب زياد ابو شماس واللاعب ابراهيم النمر واللاعب حسام حرب من فريق المرحوم فروانة واللاعب حامد حميد واللاعب ذكي حميد من فريق حامد حميد واللاعب عبد الحكيم طالب من فريق ادريس .

يذكر ان هذه البطولة هي تخليدا للذكرى الثالثة لوفاة احد كوادر الحركة الرياضية وكبير مشجعي نادي غزة الرياضي المرحوم رفيق فروانة.