وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القدس المفتوحة منطقة سلفيت تنظم ورشة حول الإرشاد المهني

نشر بتاريخ: 30/08/2010 ( آخر تحديث: 30/08/2010 الساعة: 13:27 )
سلفيت- معا- نظمت وحدة التدريب والتوظيف التابعة لقسم شؤون الطلبة في منطقة سلفيت التعليمية بجامعة القدس المفتوحة اليوم الاثنين وبالتعاون مع جمعية مردة الخيرية للتنمية وبتمويل من المؤسسة الألمانية للتنمية ded ورشة تدريبية حول الإرشاد المهني حيث استهدفت الورشة الخريجين وطلاب مستوى سنة رابعة في تخصص الخدمة الاجتماعية.

وافتتح الورشة التدريبية الدكتور خالد قرواني مدير منطقة سلفيت التعليمية، مرحباً بالحضور مثمناً بالخدمات التي تقدمها جمعية مردة الخيرية للتنمية حيث ابلغ الحضور تحيات أ.د. يونس عمرو لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتمنياته لهم بالنجاح.

يُشار إلى أن جمعية مردة الخيرية للتنمية تنفد سلسلة ورشات تدريبية في منطقة سلفيت التعليمية ومركز خدمات بديا الدراسي منها ورشة تدريبية في المهارات الحاسوبية وبرنامج الشامل في المحاسبة.

وقد اشرف على التدريب المشرف الأكاديمي غير المتفرغ في الجامعة الدكتور يوسف عرار.

وبدوره شكر الأستاذ نصفت الخفش مدير جمعية مردة الخيرية للتنمية إدارة منطقة سلفيت التعليمية لرعايتها هذا النشاط في اطار التعاون المشترك لما فيه خير ومصلحة طلاب وخريجي جامعة القدس المفتوحة منطقة سلفيت التعليمية حيث وعدنصفت باطلاق مشاريع ودورات تدريبية في المستقبل خدمة لطلاب منطقة سلفيت التعليمية.

وقد شارك في الورشة التدريبية ما يقارب 30 خريجاً وخريجة من المنطقة التعليمية حيث تستمر الورشة على مدار 4 ايام بواقع 3 ساعات يومياً.