وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

على شرف الرجوب - إتحاد الكاراتيه يقيم مأدبة إفطار رمضانية

نشر بتاريخ: 30/08/2010 ( آخر تحديث: 30/08/2010 الساعة: 13:22 )
الخليل - معا - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، واختتام فعاليات خطته السنوية، وتكريما لطواقم المدربين والحكام ولاعبي المنتخب الوطني، أقام مجلس إدارة الإتحاد الفلسطيني للكراتيه في كل من المحافظات الشمالية والجنوبية مأدبة إفطار جماعي دعا إليها في المحافظات الشمالية عدد من الشخصيات الرياضية وفي مقدمتهم رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب وأمين سر حركة فتح في الخليل كفاح العويوي وعضوي الإقليم لافي غيث وعزالدين العطاونه، كما وحضر الإفطار كل من عبد الناصر الشريف مدير عام مديرية الشباب والرياضة ببيت لحم، صالح سيد احمد مسؤول أمن الملاعب في إتحاد القدم، رجب شاهين رئيس نادي شباب الخليل السابق، محمد عمران القواسمي رئيس هيئة الملتقى الأهلي، ابراهيم الطويل رئيس اتحاد السباحة ،فواز زلوم عضو إتحاد السباحة، عيسى رشماوي رئيس اتحاد التنس الأرضي.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من رئيس الإتحاد العميد محمد البكري، حيث رحب بالضيوف وشكر لهم تلبية الدعوة ومشاركة الإتحاد مأدبة إفطاره، وقال لقد تعودنا أن نقيم هذه المأدبة في هذا الشهر الفضيل متزامنة مع انتهاء فعاليات خطتنا السنوية تكريماً لكوادر الإتحاد العاملين من المدربين والحكام والمنتخب الوطني في كل من المحافظات الشمالية والجنوبية، متمنياً أن نتمكن في السنة القادمة من إقامة مأدبة إفطار مشتركة في مكان واحد لجميع كوادر الإتحاد بشقيه الشمالي والجنوبي .

أُعطيت بعد ذلك الكلمة الى اللواء جبريل الرجوب حيث عبّر عن سعادته بوجوده مع هذا الإتحاد النشط وشكر رئيس وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد وجميع كوادره على الجهود التي بذلوها لنشر هذه اللعبة وتطورها والنهوض بها ورفع المستوى الإداري والفني لكوادرها، وقال إن من الضرورة بمكان العمل على دعم الرياضة الفلسطينية بشكل عام والإتحادات الرياضية لأنها تشكل أحد اهم الروافد الأساسية لتنميتها والنهوض بها .

كما وركز الرجوب في كلمته على أهمية دور كل من المدربين والحكام والإعلاميين في تطوير الرياضة الفلسطينية وبالتالي وجوب العمل على رفع مستوياتهم الفنية والإدارية من خلال التركيز على الدورات الداخلية والخارجية وإرسال البعثات الطلابية الى الجامعات للتخصص في هذه الإحتياجات.

وأعلن الرجوب عن رضاه عن المستوى الذي وصلت اليه الرياضة الفلسطينية رغم أنه كان من الممكن أن تكون الإنجازات مضاعفة لولا المضايقات الإسرائيلية والعقبات التي يضعها الإحتلال في طريقنا ومنها الحصار الشامل على تنقلاتنا بين المحافظات الفلسطينية وتواصلنا مع العالم الخارجي والذي يتنافى مع كل الأنظمة والقوانين الدولية، والتي كان آخرها منع لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم من المشاركة في الإستحقاقات الدولية.

تحدث بعده أمين صندوق الإتحاد عبد المطلب الشريف حيث رحب بالحضور وتحدث عن الأنشطة والفعاليات التي أنجزها الإتحاد خلال الفترة المنتهية من العام الحالي 2010م، والتي تمثلت بإنهاء جميع بطولات الفئات العمرية ذكورا وإناثا، إضافة لإقامة العديد من الدورات والمعسكرات التأهيلية للمدربين والحكام ولاعبي المنتخب الوطني وكان آخرها دورة تأهيل الحكام الدولية باستضافة نائب رئيس لجنة الحكام الدولية جيفر اسكلانتي، والإستحقاقات الدولية التي شارك بها الإتحاد خارج الوطن.

وفي نهاية كلمته شكر اللواء الرجوب على حضوره ومساندته لإتحاد الكاراتيه وجهوده الكبيرة التي بذلها ولا زال من أجل تطور الرياضة الفلسطينية ورفع مستواها لتلحق بركب الرياضة العالمية.

وكان مجلس إدارة الإتحاد في المحافظات الجنوبية قد أقام مأدبة مماثلة حضرها جميع أعضاء مجلس الإدارة واللجان المساعدة ومدربي وحكام الإتحاد ، وفي مقدمتهم نائب رئيس الإتحاد اسعد ابوشوقه وأمين الصندوق المساعد شعبان لبد ورئيس لجنة المدربين بهجت طنطيش ورئيس لجنة الحكام محمد سعد.

تحدث في بداية الحفل اسعد ابو شوقه مرحبا بالجميع ومقدما لهم تهانيه باسم رئيس واعضاء مجلس الإدارة وشكرهم على الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية لإتمام وإنهاء خطة الإتحاد السنوية بدرجة عالية من الكفاءة.

كما تحدث شعبان لبد حيث قدم هو الآخر تهانيه للحاضرين بمناسبة الشهر الفضيل ودعاهم الى الوحدة ورص الصفوف والعمل سويا من أجل تطوير الكراتيه الفلسطينية والنهوض بها وبكوادرها مدربين وحكاما ولاعبين .

وفي مكالمة هاتفية تحدث رئيس الإتحاد محمد البكري مع المجتمعين حيث قدم لهم التهاني وشكرهم على جهودهم الطيبة وقال أدعوا الله العلي القدير أن يجمعنا سويا في إفطار جماعي في رحاب المسجد الأقصى وقد منّ علينا بالتحرر والوحدة وإقامة دولتنا الفلسطينية .