وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الحكم المحلي يرعى افطارا جماعيا لنادي بيت كاحل

نشر بتاريخ: 30/08/2010 ( آخر تحديث: 30/08/2010 الساعة: 20:30 )
الخليل - معا - اقام نادي شباب بيت كاحل الرياضي، مساء أمس، افطارا جماعيا على شرف د.خالد القواسمي وزير الحكم المحلي بحضور امين سر اقليم الخليل ومدير عام الحكم المحلي وعدد من من رجال الاعمال والوجهاء.

وبعد تناول طعام الافطار رحب رئيس النادي المهندس محمد ابراهيم العطاونه بالوزير القواسمي والحضور الكريم شاكرا لهم دعمهم المستمر لمسيرة النادي، مثمنا دور أهالي البلدة.

وقدم الوزير القواسمي، التهاني للجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك، مشيرا الى دور السلطة الوطنية في دعم ومساندة المؤسسات الشبابية والعمل المستمر للاعتماد على الذات واعدا بالاستمرار في دعم ناي بيت كاحل، مشيدا بدور مؤسسات المجتمع المدني في خدمة المواطنين.

وبيَن خلال حديثه بأن رؤية السلطة الوطنية تتجسد في دعم ومساندة الدور الشبابي والرياضي من خلال الاعتماد على الشباب الفلسطيني كونهم عماد الوطن.

بدوره أكد كفاح العويوي أمين سر اقليم وسط الخليل، على أن الأندية هي بمثابة حلقة الوصل ما بين مؤسسات السلطة وبين الجمهور كونها هي الحاضنة الرئيسية للشباب.

و شدد على دور الاندية في تعزيز المجتمع المحلي وضرورة الاعتناء بها وتوفير البنى التحتية من اجل التواصل مع الجمهور وتوصيل رسالتها.

في حين شدد احمد حسونة على ضرورة مشاركة قطاع الاعمال في دعم مؤسسات المجتمع المدني، وبين بأن القطاع المدني لا يبخل على قطاع الشباب خاصة في الآونة الأخيرة بعد حالة الحراك التي أصابت الشارع الرياضي الفلسطيني وأصبحت محط أنظار الجميع سواء على الصعيد الداخلي او الخارجي، ووعد بمواصلة الدعم للأندية من أجل تحقيق رسالتها وبث الحماس في نفوس الشباب الفلسطيني.

وبعد الاستماع لكلمات المتحدثتين سلم م. محمد العطاونه درعا تقديريا للمهندس خالد القواسمي وزير الحكم المحلي .