وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عاطف ابو بلال: سأسعد جماهير الغزلان خلال دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 30/08/2010 ( آخر تحديث: 30/08/2010 الساعة: 17:45 )
الخليل - معا - علي البطاط - قال عاطف ابو بلال لاعب شباب الظاهرية ونجم المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم إن اتحاد الكرة قد قطع شوطا كبيرا في طريقه إلى الاحترافية العالمية وانه بذلك تعدى الكثير من الاتحادات المجاورة.

وجدد أبو بلال شكره وامتنانه بالعافية واستمرارية التقدم للواء الرجوب محدث الرياضة الفلسطينية وصانع أمجادها شاكرا رئيس الاتحاد الفلسطيني على إتاحة الفرصة له لتمثيل المنتحب.

وقال إن اللواء الرجوب أنسانا مهنيا جدا وقائد فذ وقادر على العمل المؤسساتي بكل نجاح، ولم يتردد أبو بلال في وضع نفسه في خدمة إنجاح الدوري الأول للمحترفين كمشروع وطني فلسطيني خالص.

وفي سياق الحديث تحدث أبو بلال عن المهنية العالية التي يتحلى بها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعن آليات النظام المتبعة في أروقته والتخصصية في إدارة شؤونه.

وعن مشاركته للظاهرية في دوري المحترفين قال: إن فريق الظاهرية هو فريق كبير وانه يتشرف بتمثيل ألوانه معتبرا إن انطلاقته الأساسية في كرة القدم الفلسطينية كانت منذ العام 2003، وقال انه يعتز جدا لمشاركته بالفوز في بطولة درع الشهيد أبو عمار مع الغزلان في العام 2005.

وعن أماله في دوري القدس للمحترفين قال أبو بلال إن الغزلان فريق متكامل فنيا وإداريا وان المدرب سعيد أبو الطاهر هو مدرب يمتلك الخبرة والكفاءة الكافية لقيادة الفريق من اجل إن يحتل موقع متقدم على سلم الدوري.

وركز في حديثه على جماهير الغزلان الحاشدة ورغبته الشخصية في إسعادهم مشددا إن المباراة الأولى مرت وانه سيركز على المباراة القادمة إمام الترجي.

إما عن إدارة الظاهرية فقال: إن إدارة الغزلان هي إدارة واعية لما يدور حولها وأنها تتبع النظم الاحترافية بقدرة عاليا وتحدث عن إن تجربته مع الظاهرية هي تجربة لن ينساها وانه مرتاح جدا لطريقة إدارة دفة الفريق حيث شكر أبو بلال رئيس النادي باسم أبو علان على اهتمامه الدائم والمستمر بشؤون الفريق وقال إن أبو علان يتابع دقائق الأمور ويعالجها على الفور.

و تمنى أبو بلال أن يرتدي قميص المنتخب للاستحقاقات القادمة واضعا نفسه وإمكانياته تحت تصرف مدرب الوطني وتحت تصرف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بقيادة اللواء جبريل الرجوب.