وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب يطا يؤكد استعداد الفريق للقاء الخضر

نشر بتاريخ: 31/08/2010 ( آخر تحديث: 21/09/2010 الساعة: 10:17 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - اكد جواد السلايمة المدير الفني لنادي شباب يطا، استعداد الفريق لمواجهة فريق الخضر ضمن دور الأربعة في بطولة كأس أندية الهواة، مشيرا ان الفريق جاهز معنويا وفنيا للقاء، الذي سيجمع الفريقان على استاد فيصل الحسيني غدا الاربعاء.

وقال السلايمة: ان فريق الخضر فريق كبير وانا دربته العام الماضي، لمدة شهر كامل، لكننا في نادي يطا لا نخشاه، وانا متفائل جدا، وان شاء الله سنحقق الفوز، ونفوز ببطولة الكأس في ظل غياب مدينة الخليل وقراها عن الصعود لمنصات التتويج بالبطولات منذ فترة طويلة.

واشار ان الفريق يستعد بشكل مستمر قبل انطلاق بطولة الكأس، من خلال التدريب المستمر والمباريات الودية، وخلال الكأس كانت جميع انتصارات يطا عريضة، حيث حقق اول انتصار في البطولة على بيت ساحور بالنتيجة 9/1، والثانية على الرماضين 4/صفر، والثالث على جورة الشمعة 2/صفر.

وتمنى السلايمة للاعب اكرم النواجعة الشفاء العاجل بسبب اصابته اثناء التدريب مما دفع الاطباء لوضع قدمه بالجبص، حيث اكد السلايمة ان النوجعة سيتوقف عن اللعب لحين شفاءه، مضيفا انه لاعب مؤثر في الفريق لكن هناك بديل موجود والثقة موجودة.

ولم يخفي السلايمة اعجابه بالمدرب خليل بطاح المدير الفني للخضر، وخاصة في ظل الانتصارات التي حققها الفريق الخضري خلال مسيرة بطولة الكأس، وخصوصا بعد انضمام اكثر من لاعب تعزيز للفريق الخضري، مؤكدا ان تشكيلة يطا لا تحتوي سوى على لاعب تعزيز واحد وهو معاذ رنتيس.

واكد ثقته باللاعبين وخاصة هداف الكأس اللاعب منير الدبابسة الذي سجل حتى الان 6 اهداف، مشيرا ان فريق يطا حتى الان يمتلك افضل خط هجوم برصيد 15 هدفا، ولم يدخل مرماه سوى هدف واحد.

وتمنى المدير الفني لشباب يطا جواد السلايمة، من جماهير الفريق الوقوف كما عودتهم خلف الفريق في مباراته مع الخضر ، وتمنى من جماهير يطا ان تتقبل نتيجة المباراة بكل روح رياضية، سواء فوز او خسارة فهذه الرياضة، وشكر جماهير يطا على كل ما قدموه للفريق في الفترة السابقة.

وعن قائمة لاعبي يطا فهي كالتالي:
بدر ابو حديد، ابراهيم النواجعة، احمد شفيق، ثائر جبور، صلاح النواجعة، اكرم النواجعة، ابراهيم الدبابسة، ابراهيم المهاينة، فارس النجار، خليل عبد الله، مهند عقل، حسام العدم، معاذ رنتيس، ابراهيم المهاينة، علاء سميرات، ابراهيم النواجعة، محمد العرب، اشرف النجار ، عماد جبور، بشير ابو قبيطة، منير الدبابسة، ثائر تيسير.