وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حادث سير مؤسف يودي بحياة المتسابق عمر بلال خميس

نشر بتاريخ: 31/08/2010 ( آخر تحديث: 31/08/2010 الساعة: 15:20 )
طولكرم - معا - منتصر العناني ومحمد ابو عرام - فقدت الأسرة الرياضية فجر اليوم المتسابق عمر بلال خميس 26 عاما من محافظة طولكرم اثر حادث سير مؤسف وقع في مدينة طولكرم وأدى أيضا إلى إصابة سائق المركبة عبد الرحمن مأمون ناصيف بإصابات خطيرة نقل على إثرها إلى المشفى التخصصي في نابلس ولا زال تحت المراقبة.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطة ان المواطن خميس وبرفقته شخص اخر تعرضا لحادث انقلاب للمركبة التي يستقلونها مما ادى الى وفاة شخص واصابة اخر بجروح حيث تم نقل المصاب الى المستشفى لتلقي اعلاج فيما باشرت الشرطة بالتحقيق.

وفي إتصال هاتفي مع بطل الرالي عبد الأله ناصيف للإطمئنان على شقيقه المصاب عبد الرحمن ناصيف أكدَ بأن حالته خطرة ولا زال في العناية المكثفة ويأملون من الله العلي القدير أن يُشفيه ويعيده سالماً إلى أهله وأشار عبد الأله أن شقيقه ستظهر حالته بعد مرور 72 ساعة بحسب ما افاد الأطباء.

هذا وفي حزن شديد فقد شيع ظهر اليوم أبناء محافظة طولكرم واصدقاء ومحبي عمر خميس جثمانه إلى مثواه الأخير وسط حزن كبير عمَ المحافظة لفراقه.

يُشار على ان المرحوم عمر بلال خميس احد ابطال وممثلي طولكرم في سباقات السرعة وكان يستعد للمشاركة في الجولة الخامسة والأخيرة لسباق السرعة والذي ينظمه الأتحاد في مدينة أريحا ولكن القدر خطفه من بين زملائه ومحبيه، وكان المرحوم قد حقق نتائج مميزة في السباقات السابقة رحمه الله.

من جهته عبر خالد قدوره رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدرجات النارية عن حزنه وأسفه لفقدان المرحوم عمر خميس، واعتبر نبأ فقدان المرحوم عمر خميس بأنه كان بمثابة الصدمة الشديدة التي تلقها.

وبين قدوره بأن المرحوم كان يتمتع بأخلاق عالية ومهارات فذة في سباق السيارات وأننا كنا نراهن ونؤول عليه كثيرا في المراحل القادمة على اعتبار أنه سيمثل فلسطين في المحافل الدولية والعربية والإقليمية.

ووجهة خالد قدورة رئيس الاتحاد باسمه واسم أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد وكافة المتسابقين ببرقية تعزية لذوي المرحوم عمر خميس متمنين لهم أن يلهمهم الله الصبر ويسكن الفقيد فسيح جناته.

وتمنى أيضا الشفاء العاجل للمصاب عبد الرحمن ناصيف.

وأكد قدورة بأن الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية أعلن الحداد على روح المتسابق عمر خميس

ونعت الأسرة الرياضية الكرمية فقيدها المرحوم عمر خميس وكذلك إسرة مديرية التربية والتعليم واللجان الرياضية وزملاء دربه في رالي السيارات أبناء المحافظة والمؤسسات الوطنية والمدنية وتمنت الأسرة الكرمية الشفاء العاجل لعبد الرحمن الناصيف وخروجه من المشفى وعودته لأهله سالماً.


وكالة "معا" تشاطر الاسرة الرياضية الاحزان بوفاة الرياضي عمر بلال خميس وتتمنى الشفاء العاجل للمتسابق عبد الرحمن الناصيف .