وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية من بنك فلسطين افتتاح مهرجان قلقيلية غير في شهر الخير

نشر بتاريخ: 01/09/2010 ( آخر تحديث: 01/09/2010 الساعة: 01:28 )
قلقيلية - معا - تحت رعاية محافظ قلقيلية وبدعم من بنك فلسطين وتجار قلقيلية افتتح مساء امس الثلاثاء، مهرجان قلقيلية غير في شهر الخير للتسوق والذي تنظمة لجنة تجار محافظة قلقيلية والغرفة التجارية في المحافظة وبلدية قلقيلية وحركة فتح .

وشارك في حفل الافتتاح الذي انطلق من ميدان الشهيد ابو علي اياد وسط مدينة قلقيلية بمسيرة لفرقة بيت المقدس للتهاليل الاسلامية يتقدمها فرقة للخيالة من نادي فلسطين للفروسية، وبمشاركة نائب محافظ قلقيلية الدكتور سميح النصر ورئيس لجنة بلدية قلقيلية سمير دوابشة ورئيس الغرفة التجارية وليد السبع واعضاء المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية احمد شريم وعبد الرحيم برهم ووليد عساف ومدير بنك فلسطين فرع قلقيلية اسلام جعيدي وعضو اقليم حركة فتح محمد عدنان وقادة الاجهزة الامنية في المحافظة.

وخلال كلمته نقل اسلام جعيدي مدير بنك فلسطين فرع قلقيلية تحيات رئيس مجلس ادارة البنك هاشم الشوى الى اهالي محافظة قلقيلية، مستعرضا جزءا من الواقع الاقتصادي التي تعيشه محافظة قلقيلية نتيجة لما تعرضت له من مضايقات من قبل قوات الاحتلال وعلى مدار سنين مضت .

واكد جعيدي ان بنك فلسطين سيقدم العديد من الجوائز خلال المهرجان للمتسوقين من خلال برنامج مسابقات خاص سيبث عبر اثير اذاعة نغم ومن وسط السوق مؤكدا حرص بنك فلسطين وبناء على تعليمات الشوا في دعم كل فعالية لها ان تساهم في تقوية الاقتصاد الفلسطيني .

واعلن جعيدي عن حملة البنك التي اطلقها من خلال التسوق على بطاقات الفيزا الكترون والتي ستمكن مستخدمي هذه البطاقة من المنافسة بالفوز بثلاث سيارات والعديد من الجوائز النقدية الاخرى التي سيقدمها البنك لمعتمديه.

بدوره شكر منسق المهرجان علي عامر كل الجهات التي ساهمت في انجاح فعاليات هذا المهرجان وعلى راسها بنك فلسطين ممثلا برئيس مجلس ادارته هاشم الشوا ومدير فرع قلقيلية اسلام جعيدي والغرفة التجارية وبلدية قلقيلية واعضاء المجلس التشريعي عن كتلة فتح وحركة فتح وراديو نغم وتجار قلقيلية والشرطة الفلسطينية، مبينا انه وعلى مدار العشرة الاواخر من رمضان ستنافس قلقيلية باقي المحافظات الفلسطينية بجودة ما ستقدمه وبالاسعار على تلك المنتجات، مؤكدا ان الخصومات ستكون ما بين 30 و40 في المئة في معظم محلات قلقيلية التجارية وبين عامر انه سيكون هناك فعاليات يومية مسائية في كل ليلة من اليالي المتبقية للشهر الفضيل.

من ناحيته فقد اعرب وليد السبع رئيس الغرفة التجارية الصناعية بقلقيلية عن مدى رضاه مما يقدمه التجار في المحافظة من خصومات حقيقية خلال هذا المهرجان والذي ياتي بالتزامن مع قرب حلول عيد الفطر السعيد وبدء العام الدراسي مطالبا تجار المدينة بتقديم المزيد من التخفيضات والتسهيلات للمتسوقين، مؤكدا ان الغرفة التجارية ستعمل بكامل طاقتها لانجاح هذا المهرجان وجعله نهجا دائما في المحافظة .

من جانبه فقد بين مدير شرطة قلقيلية المقدم موسى يدك ان الشرطة ستنتشر بكثافة خلال هذه الايام لتقديم التسهيلات في الحركة وتوفير الامن والامان للمتسوقين والتجار وتسهيل حركة السير وسط المدينة وارشاد المتسوقين للاماكن المخصصة لتوقيف مركباتهم وحراستها .

هذا وبدات اسواق مدينة قلقيلية تشهد حركة تجارية نشطة في الاواخر من الشهر الفضيل واعرب العديد من المتسوقين عن ارتياحهم لما شاهدوه ولمسوه من تسهيلات واسعار خلال تسوقهم .