وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الكرة يصدر قرارات انضباطية بحق الأندية المخالفة في الاسبوع الاول

نشر بتاريخ: 01/09/2010 ( آخر تحديث: 01/09/2010 الساعة: 14:09 )
البيرة - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – اصدر اتحاد كرة القدم أمس قرارا بفرض إجراءات انضباطية بحق مخالفين للتعليمات واللوائح الخاصة بدوري المحترفين في أسبوعه الاول وفي ما يلي نص القرار:

بناء على موافقة رئيس الاتحاد وبتوصيات من لجنة الأنشطة والمسابقات وفقا للوائح، فقد تقرر إيقاع الإجراءات الانضباطية التالية بحق المخالفين للتعليمات
خلال الأسبوع الأول من دوري المحترفين وعلى النحو الآتي:
1- مباراة مركز عسكرX مركز طولكرم/ نابلس 27/8/2010.
- حرمان إداري فريق عسكر عبد الرؤوف أبو حويله من مرافقة الفريق ودخول الملعب لمباراتين متتاليتين اعتبارا من تاريخه وغرامة مالية بقيمة (100) دينار أردني تدفع خلال أسبوعين كحد أقصى، وذلك نظير سوء تصرفه وسلوكه تجاه الحكام.

2- مباراة مركز بلاطهX شباب الخليل/نابلس 28/7/2010م.
- توجيه لفت نظر إلى إدارة فريق بلاطه نظير سوء تصرف المتواجدين على مقعد الاحتياط وقيامهم بإلقاء الكرة إلى ارض الملعب أكثر من مرة أثناء سير المباراة بهدف إضاعة الوقت.

3- مباراة ترجي واد النيصX وهلال أريحا /الخضر 28/8/2010م.
- حرمان مساعد المدرب عمر يوسف أبو حماد من دخول الملعب ومرافقة الفريق لمباراتين متتاليتين اعتبارا من تاريخه، وفرض غرامة مالية بقيمة (100) دينار تدفع خلال أسبوعين من تاريخه أيضا وذلك نظير الإساءة والسب على حكام المباراة.
* إن الاتحاد وإذ يقرر ما ورد أعلاه يأمل من الجميع الارتقاء إلى مستوى تحمل المسؤولية بجدارة بعيدا عن التصرفات التي تسيء للجميع.