وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح طوباس تنظم افطارا وامسية رمضانية للكادر التنظيمي

نشر بتاريخ: 01/09/2010 ( آخر تحديث: 01/09/2010 الساعة: 11:06 )
طوباس- معا- نظمت حركة فتح- طوباس افطارا جماعيا للكادر التنظيمي في المحافظة، حيث شارك اكثر من 300 كادر من كوادر الحركة في الاقاليم في الافطار بالاضافة الى مدراء المؤسسات الرسمية والامنية في المحافظة وبمشاركة مفوض عام التعبئة والتنظيم محمود العالول وجمال دراغمه عضو المجلس الثوري للحركة وجمال الديك وحشد من الضيوف.

وقد رحب حسن ابو العيله بالحضور وبـ محمود العالول وشكرهم على المشاركة في الامسية الرمضانية التي تنظمها الحركة واكد على ضروة مواصلة اللقاءات التنظيمية الهادفه الى تمتيمن العلاقة من بين كافة ابناء الحركة سعيا من اجل النهوض بالواقع التنظيمي الذي يشهد حالة من التطور والحراك في المحافظة.

وبدوره استعرض محمود العالول للحضور اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية خاصة فيما يتعلق بالوضع السياسي العام والمفاوضات وذكر بان القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس ابو مازن حريصه كل الحرص على مفاوضات ذات معنى تؤدي في نهاية المطاف الى قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وتطرق العالول الى الوضع التنظيمي الداخلي وحث الحضور على مشاركة اكبر واوسع في العمل التنظيمي من اجل مواجهى التحديات التي يواجهها شعبنا بشكل عام وحركتنا بشكل خاص وحثهم على الاسهام في انجاح برنامج الاشتراك التنظيم الذي بدأت الحركة العمل به في كافة المحافظات والاقاليم من اجل ترتيب الوضع التنظيمي وفقا للنظام الاساسي للحركة.

وقد تم تنظيم لقاء بعد انتهاء الامسية ضم اعضاء لجنة الاقليم وامناء سر المناطق التنظيمية استعرض فيه الحضور بعض الاحتياجات التنظيمة التي تخص اقليم طوباس

وفي النهاية شكر العالول كل القائمين على هذه الامسية واكد لهم انه على استعداد دائم للتواصل معه بكل همومهم وقضاياهم التنظيمية والمجتمعية.