وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"القدس المفتوحة" تنظم افطارات جماعية في رام الله والقدس وأريحا

نشر بتاريخ: 01/09/2010 ( آخر تحديث: 01/09/2010 الساعة: 15:59 )
رام الله-معا- نظمت نقابة العاملين في الجامعة مساء الثلاء الموافق 21/8/2010، عدة افطارات جماعية في مناطق رام الله والبيرة والقدس وأريحا التعليمية والعاملين في مبنى الإدارة العامة لرئاسة الجامعة في كل من رام الله والقدس.

وأقيم الإفطار الأول برعاية وحضور أ.د. يونس عمرو رئيس الجامعة في فندق بيست ايسترن برام الله. فيما أقيم الإفطار الثاني في فندق الأقواس السبعة في القدس المحتلة، وفي أريحا نظمت النقابة افطاراً في البنانا لاند.

وقال م.محمد فحل رئيس مكتب نقابة العاملين في مبنى الإدارة العامة في رام الله، إن تنظيم النقابة لهذه الإفطارات يأتي في إطار الحرص على توفير أجواء التراحم والترابط بين العاملين وعائلاتهم لا سيما في ظل شهر رمضان المبارك.

وأشارم. فحل إلى أن حضور أ.د. يونس عمرو حفل الافطار الذي نظمته النقابة في رام الله يؤكد على التعاون والتكامل بين جسمي إدارة الجامعة ونقابة العاملين، شاكراً للاستاذ الدكتور عمرو هذه اللفتة الكريمة التي تعبر حرصه على مشاركة أبنائه العاملين مناسباتهم الاجتماعية.

وشدد على دور النقابة في حماية حقوق الموظفين ووقوفها جنباً الى جنب مع إدارة الجامعة من أجل الرقي بالجامعة والعمل على رفعة شأنها في الوطن.