وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل ينظم إفطاراً جماعياً

نشر بتاريخ: 01/09/2010 ( آخر تحديث: 01/09/2010 الساعة: 16:02 )
الخليل-معا- نظمت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل إفطاراً جماعياً لمجموعة من البدو القاطنين في منطقة أم الخير الى الجنوب الشرقي لبلدة يطا وبالقرب من الخط الأخضر ، بدعم من شركة رويال التجارية الصناعية في الخليل.

حيث قام كادر من موظفي ومتطوعي الجمعية وعدد من ممثلي المؤسسات العاملة في الخليل بالمشاركة في الإفطار ، ومن ثم قاموا بتوزيع الهدايا للأطفال التي قدمها مركز العرين الهندسي في الخليل.

وتعتبر منطقة أم الخير التي تقع بين تجمع مستوطنات كرميل وسوسيا والتي يقطنها عدد من عرب الهذاليين والتي تقتصر للحد الأدنى من مستوى المعيشة ، ويعتبر سكانها من الفئات المهمشة.

حيث اثنى المهندس عزيز الهذالين أحد سكان منطقة ام الخير على اللفتة الكريمة ولسنة الثانية على التوالي من قبل الهلال الأحمر وشركة رويال ، والتي تعزز من صمود أهل المنطقة وإعتزازهم بمؤسسات الخليل التي تتفقدهم بين الفترة والأخرى ، والتي لا نحتاج سوى لمشاركتهم لنا وزيارتهم لنا لدعم صمودنا في المناطق النائية.

فيما إعتبر الاخ هارون الجولاني مدير عام الهلال الأحمر في الخليل ، ان الجمعية تعمل دائماً لتنمية قدرات الفئات المهمشة وتجسيد العلاقة بين خدمات الجمعية واحتياجات المجتمعات الأقل حظاً ، وسعينا في هذا العام لدعوة مجموعة من ممثلي المؤسسات لكي يقوموا بالنظر في خططهم ومشاريهم المستقبلة لاستهداف مثل هذه المناطق.

من جهته إثنى جودت المحتسب منسق المتطوعين على لفتة شركة رويال ومركز العرين الهندسي السنوية والتي تدعم علاقة الجمعية بالمجتمع المحلي ، والمسؤولية الاجتماعية لدى هذه الشركات ، شاكراً جهود المتطوعين والمشاركين في الافطار الجماعي.