وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزعبي: الفوز على المكبر بست نقاط والمباراة ستكون نقطة تحول فى الدوري

نشر بتاريخ: 02/09/2010 ( آخر تحديث: 02/09/2010 الساعة: 13:56 )
رام الله - معا - دائرة الاعلام في مركز الامعري - اتم فريق كرة القدم في نادي مركز شباب الامعري تحضيراته الجادة التي خاضها على مدار الثلاث ايام الماضية دون راحة لخوض لقاء القمة والمهم للفريق امام جبل المكبر في الاسبوع الثاني من ذهاب دوري القدس للمحترفين هذا الموسم والذي سيقام اليوم الخميس .

وخاض الفريق تدريباته بصورة منتظمة تحت قيادة المدير الفني هشام الزعبي ووسط مشاركة جميع لاعبي الفريق وفي ظل عودة الثقة والروح المعنوية للاعبين عقب الفوز المستحق في الاسبوع الاول امام هلال القدس بثلاثة اهداف لهدفين.

وقال هشام الزعبي المدير الفني للفريق ان التحضيرات تسير وفق الخطة التي رسمها قبل انطلاق الموسم الكروي من خلال التدرب بصورة شبه يومية للمحافظة على جاهزية الفريق فنيا وبدنيا والمحافظة على رتيكز اللاعبين لكل لقاء منوها الي ان أي لقاء يخوضه الفريق في دوري المحترفين يغلق تماما عقب انتهاءه للتركيز في اللقاء الذي يليه للدخول في اجواء اللقاءات مبكرا وتحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات دون توقف للوصول والانفراد بالصدارة .

واوضح الزعبي ان لقاء المكبر مهم جدا للفريق كون ان الفوز به يمثل له الكثير كونه سيتيح له الصدارة من جهة لان الفوز على منافس سواء هلال القدس وجبل المكبر يعتبر بست نقاط وسيعزز من طموحاتك بالانفراد بالصدارة واحراز اللقب واصفا الفوز على المكبر في حال تحقق يعتبر نقطة تحول كبيرة وعظيمة للفريق.

واشار الي ان الاعداد النفسي والذهني للفريق كبير جدا لهذا اللقاء بعد استعادة معظم اللاعبين مستواهم المعروف وحسهم التهديفي لا سيما اياد ابو غرقود وهو حريص على الوصول بكافة اللاعبين لمستوي مرتفع كونه سيعود بالفائدة على الفريق.

وعبر الزعبي عن امله ان يقدم الفريق العرض والمستوي المامول وتحقيق الانتصار على المكبر واسعاد الجمهور الامعراوي المتعطش لاحراز لقب بطولة دوري المحترفين .

واكد على تعاهد الجميع سواء جهاز فني واللاعبون على تحقيق الانتصارات المتتالية دون توقف واهداء هذا اللقب لادارة الامعري المحترفة وجماهيره الوفية .