وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة رام الله والبيرة تستمر في أمسياتها الرمضانية

نشر بتاريخ: 02/09/2010 ( آخر تحديث: 02/09/2010 الساعة: 12:11 )
رام الله- معا- ضمن سلسلة الفعاليات والأمسيات التي تقيمها محافظة رام الله والبيرة بمناسبة الشهر الفضيل أقيمت أمسية فنية في وسط مدينة رام الله برعاية وحضور الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة، ومسير شرطة المحافظة المقدم ياسر الفاهوم ورئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل وحشد غفير من المواطنين.

أحيا الفنان إبراهيم صبيحات هذه الأمسية الشعبية والتي استمرت قرابة الساعتين حيث نالت استحسان ورضا جميع الحضور، كما قدمت جموع الجماهير عروض الدبكة الشعبية الفلسطينية، وتفاعل الحضور مع الأغاني الشعبية والوطنية التي رددها صبيحات والوصلات الغنائية من التراث الفلسطيني.

ويأتي هذا العرض ضمن سلسلة العروض والأمسيات الرمضانية التي تقيمها محافظة رام الله والبيرة لإتاحة الفرصة أمام المواطنين الوافدين والمقيمين في المحافظة من الالتقاء بالفرق الفنية والشعبية المحلية وخلق بيئة فنية وثقافية توعوية لدى الأطفال وخصوصا الأيتام منهم.

واستكمالا للأمسيات سيعقد يوم السبت الموافق 4/9/2010 مسرحية فنية لفرقة حكايا بعنوان "هبوط اضطراري" وهي من تأليف الكاتب الكبير سليمان ناطور وتمثيل حسام ابو عيشة وعماد مزعرو في مسرح وسينامتك القصبة الساعة التاسعة مساءً.