وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اول اذاعة في فلسطين ناطقة باللغة الاجنبية تنطلق من بيت لحم

نشر بتاريخ: 02/09/2010 ( آخر تحديث: 02/09/2010 الساعة: 14:49 )
بيت لحم - معا - بدأت بالبث في الاول من تموز 2010 وعلى موجة FM 104 ، تغطي محافظة بيت لحم بريفها الشرقي والغربي ومناطق من رام الله والقدس ومناطق من الخليل وأجزاء من الاردن.

اذاعة Cool هي الاذاعة الاولى والوحيدة في فلسطين الناطقة باللغة الاجنبية و التي تتميز ببثها للاغاني الاجنبية فقط وكذلك برامجها واخبارها باللغة الانكليزية.

http://www.coolfm.ps

اهداف الاذاعة :
ان تكون اول اذاعة ناطقة باللغة الاجنبية في فلسطين بحيث نستقطب كافة الاجانب المتواجدين في فلسطين والعالم وان نطلق الصوت الفلسطيني وقضاياه وهمومه للعالم، ايصال رسالة الشعب الفلسطيني واخباره للاجانب في الاراضي الفلسطينية وفي العالم بشكلها الحقيقي.

كما ولدينا بث على الانترنت ليستطيع جميع العالم الاستماع الينا، كذلك لربط العالم الغربي والاوروبي بالشعب الفلسطيني عن طريق برامج ستنطلق قريبا.

الفئة المستهدفة:
الشباب وجميع الاجانب في الاراضي الفلسطينية.

تتميز اذاعة Cool ببثها لأوسع تشكيلة من الاغاني الاجنبية القديمة والحديثة , تبث الآن 24 ساعة يومياً، سبعة ايام في الاسبوع، و بث مباشر على الصفحة الالكترونية, اذاعة Cool تلتزم بالاخلاق الصحفية و تلتزم بالموضوعية و الاستقلالية .

ستنطلق اذاعة cool باربع برامج وهي :
1. البرنامج الصباحي من 10- 12 صباحا .
2. البرنامج اللاتيني ( برنامج موسيقى نستمع فيه الى الاغاني اللاتينية فقط ) .
3. برنامج اسبوعي ( معلومات عن التراث الفلسطيني والسياحة في فلسطين ) .
4. برنامج من الشرق الى الغرب ( FROM EAST TO WEST ) .

اذاعة cool هي تابعة لشركة بلا حدود للبث والانتاج الاذاعي والتلفزيون والتي تمتلك ايضا راديو موال 101.7 FM في محافظة بيت لحم .