وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خليل بطاح: لقد بكى لاعبو الخضر كالاطفال بعد الخسارة امام يطا

نشر بتاريخ: 02/09/2010 ( آخر تحديث: 02/09/2010 الساعة: 18:54 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - عقب خليل بطاح المدير الفني لنادي شباب الخضر على خسارة فريقه يوم الأربعاء امام شباب يطا بالنتيجة 3/2 ضمن دور النصف نهائي لكأس الهواة قائلا:

ان الفريق تفاجأ بالهدفين خلال السبع دقائق الاولى من عمر الشوط الاول، والسبب بذلك الارتباك الذي كان واضحا والذي لم يظهر به خط الدفاع الخضري طيلة مسيرة البطولة، مشيرا انه لم يكن هناك تفاهم بين لاعبي الدفاع في بداية المباراة.

وأضاف ان اللاعبين كانوا بحماس كبير قبل المباراة ومستعدين جيدا لهذا اللقاء لكن سوء الطالع كان احد اهم اسباب خسارتنا، مشيرا الى ان اصابة اللاعب محمود الشولي اثناء عملية الاحماء التي سبقت المباراة اثر كثيرا على اداء الفريق، وخصوصا ان اللاعب الشولي من اللاعبين الأساسيين في الفريق وله تأثير واضح خلال البطولة.

واكد بطاح تحسن مستوى الفريق بعد الهدفين حيث ضغطوا طيلة الدقائق المتبقية لم ييأسوا والدليل على ذلك تسجيل الهدف الذي جاء بالدقيقة الاخيرة من ركلة جزاء.

وقال ان التحكيم لم يكن بالمستوى المطلوب واكد ان الحكم لم يحتسب لفريق الخضر ركلة جزاء أكدها الحكم المساعد لكن حكم الساحة لم يحتسبها، ولو احتسبت لكانت نقطة تحول حاسمة في المباراة، وعدم احتسابها اثر على الفريق كثيرا.

واستغرب بطاح كيف تعمد لاعبو يطا اضاعة الوقت وان الحكم لم يحتسب سوى خمسة دقائق وهي قليلة بالنسبة للوقت الضائع.

وعن تقيمه لمستوى الفريق طيلة البطولة قال:
ان واثق بالفريق ونحن نسير بخطى ثابتة، وهذه الهزيمة لن تؤثر علينا كجهاز فني ولاعبين، وانه بالرغم من قصر المدة الزمنية التي استلم بها الفريق الا انهم استطاعوا ان يصلوا الى مركز متقدم في البطولة، واكد ان هناك اخطاء سنعمل على اصلاحها.

واشاد بتماسك الفريق خلال المباريات، وانهم أسرة واحدة، واضاف قائلا: انه والهيئة الإدارية تفاجئوا عندما شاهدوا لاعبو الخضر يبكون كالاطفال بعد المباراة".

واكد بطاح ان الفريق بحاجة الى لاعب بديل يلعب بالجناح الايسر.

وفي النهاية بارك بطاح لشباب يطا الفوز، وتمنى لهم التوفيق.