وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يعتقل 10 مواطنين ويعتدي بالضرب على آخرين بالخليل

نشر بتاريخ: 02/09/2010 ( آخر تحديث: 02/09/2010 الساعة: 14:11 )
الاحتلال يعتقل 10 مواطنين ويعتدي بالضرب على آخرين بالخليل
الخليل-معا- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، 10 مواطنين على الأقل من مناطق متفرقة من محافظة الخليل، فيما تم الاعتداء بالضرب من قبل هذه القوات على 3 مواطنين، وأدخل لمستشفى الخليل الحكومي أحد العمال الفلسطينيين بعد الاعتداء عليه بالضرب من قبل اسرائيليين في مكان عمله داخل الخط الأخضر.

وافادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال شنت عمليات دهم وتفتيش طالت العديد من منازل المواطنين، في مدينة الخليل، جرى خلالها اعتقال كل من: الاشقاء الثلاثة، الياس ومحمود وبشار عبد الرحيم الهيموني، والشقيقين عزات وداوود عبد العزيز النتشة، واياد مصباح الهيموني، ومحمد وحيد الرجبي، وعباس النتشة، وحمدان احمد طه ابو اسنينة (65 عاما) ومحمود محمد ابو تركي من مخيم الفوار.

كما اعتدى جنود الاحتلال بالضرب على 3 مواطنين خلال عملية دهم لمنازلهم في مخيم الفوار جنوب الخليل وهم: عبد الحميد محمد حمد ابو تركي ورمزي عبد المجيد ابو تركي وزهير موسى عصفور.

كما ادخل لمستشفى الخليل الحكومي مساء أمس العامل موسى محمد اخريس من بلدة دورا، بعد قيام عدد من الاسرائيليين بالاعتداء عليه بالضرب أثناء عمله داخل الخط الأخضر، ووصفت حالته الطبية بالمستقرة.

وفي سياق متصل، صادرت قوات الاحتلال الاسرائيلي، سيارة فلسطينية من ضاحية الجلدة بمدينة الخليل، يعتقد بأن لها علاقة بالعملية التي قتل فيها 4 مستوطنين مساء الاثنين الماضي قرب مفرق بني نعيم شرق مدينة الخليل.