وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي ينظم محاضرة لمفتي نابلس مع قوات الامن

نشر بتاريخ: 02/09/2010 ( آخر تحديث: 02/09/2010 الساعة: 14:26 )
نابلس- معا- ضمن التعاون بين التوجيه السياسي والوطني وقيادة منطقة نابلس التقى مفتي نابلس الشيخ احمد شوباش بحضور الرائد زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس والعلاقات العامه مع افراد وضباط السريه الثانيه للكتيبه الخامسه قوات الامن الوطني.

وتحدث لهم عن الصيام واحكامه وفضائله وقال" ان الصيام الحقيق هوصيام القلب عن الحقد والغل والحسد والبغض...وصيام الاعين والايدي عن الخيانه وصيام اللسان عن الكذب...فهو تربية للنفس عن كل ما حرم الله ...وهذا معنى التقوى التي يجب ان يتحصل عليها الصائم في رمضان لتكون منهاج حياة على مدار العام وليس فقط رمضان".

من جهة اخرى تم مواصلة البرنامج الديني المشترك بين هيئة التوجيه السياسي والوطني و شرطة محافظة نابلس.الإرشاد والتوعية والدروس الدينية التي تحث على التوبة والأخلاق النبيلة بالتعاون مع مديرية أوقاف نابلس والتي يلقيها الشيخ نابغ بريك من مديرية أوقاف نابلس وبالتنسيق مع مفوضية التوجيه السياسي للشرطة.

وتحدث الشيخ نابغ لنزلاء مركز الاصلاح والتاهيل عن العشر اواخر من رمضان وضرورة الاكثار من قيام الليل والاستغفاروالتقرب لله وصلة الارحام والتعود على الصبر وطلب العفو من الله.