وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة سلفيت توزع مكرمة الرئيس للعائلات والاسر المحتاجة

نشر بتاريخ: 02/09/2010 ( آخر تحديث: 02/09/2010 الساعة: 16:48 )
سلفيت-معا- تم في محافظة سلفيت اليوم توزيع مكرمة الرئيس محمود عباس"ابو مازن" على العائلات والاسر المعوزة والحالات الانسانية في المحافظة وعددها (52) حالة.

وتمت عملية التوزيع باشراف محافظ سلفيت عصام ابو بكر، واللواء رائده الفارس مسؤولة ملف الشؤون الانسانية بالرئاسة، ومديرة دائرة الشؤون الاجتماعية في المحافظة لميس الريماوي، ومدير عام الشؤون العامة جابر البطة.

وقال محافظ سلفيت عصام ابو بكر ان هذه المكرمة الرئاسية تاتي ضمن سلسلة من المكرمات التي يقدمها الرئيس ابو مازن لابناء شعبنا في كافة محافظات الوطن بمناسبة شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر السعيد،من اجل مساعدة ابناء شعبه والوقوف الى جانبهم والتخفيف من معاناتهم خصوصا في ظل الاوضاع الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني جراء ممارسات الاحتلال من حصار واغلاق وتضييق على المواطنين.

وشكر المحافظ ابو بكر الرئيس على ما قدمه ويقدمه من مكرمات رئاسية لابناء محافظة سلفيت للتخفيف من معاناتهم ، مؤكدا ان هذه المكرمة ليست الاولى وانما تاتي ضمن نهج وسياسة يتبعها الرئيس للتواصل مع كافة شرائح المجتمع .

واكدت الفارس على اهتمام الرئيس في مساعدة المواطنين ومساندتهم لتعزيز صمودهم وفق الامكانيات المتاحة والمتوفرة.

وشكر المستفيدون من هذه المكرمة الرئيس محمود عباس على لفتته الكريمة اتجاههم، وتوجيهاته لكافة الجهات المعنية لمساعدتهم والتخفيف من معاناتهم، مؤكدين التفافم حول الرئيس ابو مازن في كافة القرارات والمواقف التي يتخذها لتحقيق الحلم الفلسطيني بالحرية والاستقلال.