وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إحتراق حظيرة أغنام وعشرات الأشجار

نشر بتاريخ: 03/09/2010 ( آخر تحديث: 03/09/2010 الساعة: 14:50 )
رام الله- معا- أخمدت طواقم الدفاع المدني منذ صباح اليوم الجمعة عشرات الحرائق، وسجل الطاقم أحتراق عشرات اشجار الزيتون والبلوط واللوز إثر إتساع مساحة الحرائق وإمتدادها بعد نشوبها بالأعشاب الجافة، إضافة لنشوب النيران داخل مزرعة أغنام وإحتراق صناديق بلاستيكية لجمع الخضار.

وذكر تقرير ادارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني ان الطاقم أخمد النيران التي نشبت داخل حظيرة للأغنام وغرفة لتربية الدجاج بأحد المزارع في حي كتف الواد بمدينة أريحا وأشار التقرير إلى خلو المزرعة من الطيور والحيونات ونشبت النيران في محتويات المزرعة من اعشاب واعلاف وبرسيم وخلافها.

وفي بلدة عتيل بمحافظة طولكرم اخمد الطاقم النيرن التي نشبت بصناديق بلاستيكية تستخدم لجمع الخضار في جبل أبو باعورة بالبلدة وذكر الطاقم الى إحتراق ما يقارب 200 صندوق.

وأشار التقرير لإحتراق ما يزيد عن 100 شجرة زيتون بقرية دير سامت في دورا الخليل وعشرات الأشجار بحي الصف في مدينة بيت لحم والعشرات بعزبة سلمان في محافظة قلقيلية، وعشرات أشجار الزيتون والبلوط في قرية عسلة بقلقيلية وأيضاً عشرات أشجار اللوزيات والزيتون في قرية كفر اللبد بطولكرم وعشرات أشجار الصنوبر قرب الكلية الأهلية برام الله بالاضافة لإحتراق أخشاب في مخيم طولكرم.