وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة صوريف الرمضانية تزداد إثارة وتشويق

نشر بتاريخ: 04/09/2010 ( آخر تحديث: 04/09/2010 الساعة: 10:59 )
الخليل - معا - اللجنة المنظمة - اختتمت يوم امس الجمعة منافسات الدور نصف النهائي لبطولة صوريف الرمضانية الرابعة بلقاء مثير جمع بين الفراعنة صاحب اللعب النظيف وبين الإغاثة الطبية بطاقمها الفني المميز وبخبرة مدربها القدير محمد شحادة حميدات.

بدأت المباراة بحذر شديد ، صوب الفريقان نحو المرمى لتبوء جل المحاولات بالفشل ، ليغافل اللاعب العملاق عبدالله أبو فارة كتيبة الفراعنة خاطفاً الهدف الأغلى و الأثمن في مسيرة الإغاثة الطبية على الإطلاق ، خمسُ دقائق مضت من أحداث الشوط الأول وخمسٌ أخرى يلعبها الفراعنة بارتباك واضح باحثا عن الحلول! منذر حميدات ينهي الشوط الأول..

في فترة الاستراحة: الإغاثة تفكر بالمزيد والفراعنة ما زال يبحث عن الحلول ، ليبدأ الشوط الثاني بجاهزية غير مسبوقة للفراعنة وبتصميم نحو التعديل والخروج من المأزق الصعب : نعم لقد جاء الحل في الدقيقة الثانية من أحداث الشوط الثاني ، كرة قوية جدا أسكنها محمود أبو نصري في شباك المصري . في هذه اللحظات : شن الفريقان أعنف الهجمات لحسم المباراة قبل الذهاب للركلات الترجيحية والتي أنهت المباراة فعليا بفوز الإغاثة الطبية بركلتين فقط في شباك عمر أبو خضير مقابل ضربتين للفراعنة خارج أرض الملعب .

وفي اليوم السابق : تكرر سيناريو الاحتساب للركلات الترجيحية بلقاء الوحدات وأبناء العم لينتهي اللقاء بفوز الوحدات بهدفين مقابل هدف واحد .

وسبق هذا اللقاء : مباراة المفاجأة بين فريقي الرحمة وجماعة الاختيار ، بحضور جماهيري غير مسبوق : تنتصر الرحمة بثلاث أهداف نظيفة حملت إمضاء اللاعب المتألق محمد احدوش وتودع جماعة الختيار البطولة بعد أداء أبهر الجماهير واحزن الكثير ... ولكنها كرة القدم !

وفي افتتاح الدور نصف النهائي : تألق البلاك ستارز بنجومه المميزين وبصلابة حامي عرينه : رمضان القاضي ، ليفوز الستارز على حامل اللقب ( صوريف سيتي ) بهدفين مقابل هدف واحد . سجل للستارز : شادي عوض ومحد عادل في حين لم يشفع قاسم القاضي للستزن بتسجيله للهدف الأخير لهم في البطولة .

وفي مباريات الدور ربع النهائي: يلتقي اليوم السبت ( الخامس والعشرين من رمضان) البلاك ستارز وفريق الوحدات في تمام الساعة الخامسة عصرا ، وبعد غد ٍ سنكون مع الحدث الأبرز والأكبر حين تحضر بلدة صوريف لتشاهد نهائي مبكر يجمع الرحمة صاحب القاعدة الجماهيرية العريضة بفريق الإغاثة الطبية صاحب اللمسة السحرية العريقة.

ليكون يوم الاثنين القادم استراحة المحاربين وبعدها مباراة المركز الثالث والرابع ونأتي للمباراة النهائية في يوم الأربعاء التاسع والعشرين من رمضان وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا .