وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تدريبات منتخب السلة النسوية متواصلة لملاقاة استوديانتس في مدريد

نشر بتاريخ: 04/09/2010 ( آخر تحديث: 04/09/2010 الساعة: 13:04 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد – تتواصل تدريبات المنتخب الفلسطيني لكرة السلة للسيدات، على صالة العمل الكاثوليكي ببيت لحم، وذلك استعدادا للقاء المرتقب بين المنتخب الفلسطيني وفريق استوديانتس الاسباني، حيث انتهت يوم امس الوجبة التدريبية السابعة، بقيادة المدرب نادر عليان ومساعده غسان نسطاس.

من جانبه عبر فؤاد ربيع رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن ارتياحه لمستوى اللاعبات خلال التدريبات ، وقال ان التدريبات مستمرة منذ عدة اسابيع حيث قام الجهاز الفني والاتحاد باختيار 20 لاعبة من محافظات الوطن، وانخرطن في معسكر تدريبي داخلي انطلقنا به من تاريخ 16/8، ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

واضاف ان التدريبات تجري بشكل منتظم بحضور الجهاز الفني والاتحاد، وسيتم في نهاية المعسكر اختيار 12 لاعبة، سيمثلن الوطن خلال المباراة التي ستلعب مع فريق انسات استوديانتس الاسباني وذلك في بداية شهر تشرين اول القادم.

واعتبر المشاركة بمثابة نقلة نوعية للاتحاد، حيث سنستفيد منها من خلال توثيق العلاقات الرياضية والاجتماعية والثقافية مع الشقيقة اسبانيا.

واكد ان كل هذا لم يكن ليحصل لولا دعم اللواء جبريل الرجوب لاتحاد السلة.

من جانبه، قال نادر عليان مدرب المنتخب الوطني للسيدات، ان اللاعبات بدأن يتأقلمن مع بعضهن البعض، مشيرا انه يركز من خلال التدريبات على اللياقة البدنية لبعض اللاعبات واللعب الجماعي.

وشكر جميع اللاعبات على انتظامهن بالتدريبات، حيث اكد انه منذ بداية المعسكر لم تتغيب أي لاعبة عن التدريب.

بدورهن عبرن اللاعبات عن ارتياحهن للتدريبات والجهاز الفني، ووعدن بالظهور بافضل مستوى خلال المباراة.

من ناحيته ابدى ماجد بنورة امين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ارتياحه للتدريبات بقيادة المدرب نادر عليان ومساعده غسان نسطاس، واكد ان هذا المعسكر سيعود بالفائدة الكبيرة على المنتخب وذلك استعدادا للاستحقاقات القادمة.

واشار ان مستوى اللاعبات متفاوت وان الاتحاد سيقوم برفقة الجهاز الفني باختيار اللاعبات الأكفاء للمشاركة.

واكد ان هذه هي المشاركة الاولى التي يشارك فيها منتخب السيدات في مباراة دولية مع فريق اوروبي، وتمنى التوفيق للمنتخب في اسبانيا وان يكون بقدر المسؤولية.

واللاعبات المشاركات هن :
غادة ابو رمان، ريناد زرينة، غادة بابون، لورديس زيدان" ارثوذكسي بيت جالا"، رنيم نابلس، نور نابلس، هديل حسين، ريم دياب، تمارا عورتاني، داليا خضر "سرية رام الله"، حنين موسى، شيرين نيسان، هيا موسى، روان عتيق، ديزي جقمان" دلاسال بيت لحم"، فيرا قمر، جولي ابو غرفة" دلاسال القدس"، مالين البندك، سيرينا قراعة، سيرينا صابات" العمل الكاثوليكي".