وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحادا الجودو والايكيدو في ضيافة جمعية لجنة المعارف الخيرية بيت حنينا

نشر بتاريخ: 04/09/2010 ( آخر تحديث: 04/09/2010 الساعة: 18:49 )
القدس - معا - بسام ابو عرة الناطق الاعلامي لاتحاد الجودو - قام وفد من الاتحاد الفلسطيني للجودو برئاسة هاني الحلبي واخر من اتحاد الآيكيدو برئاسة رئيس الاتحاد جهاد عويضة وأعضاء مجلس الإدارة في اتحاد الجودو زياد أبو صبيح وثائر النتشة والمدرب والحكم الدولي سامر عميرة والمدربان والحكمان الدوليان خالد أبو رميلة مدرب دار الأيتام الإسلامية في القدس وعبد الكريم أبو رميلة مدرب الجو دو في نادي القدس بزيارة إلى جمعية لجنة المعارف الخيرية في بيت حنينا.

وتم خلال اللقاء تدارس سبل التعاون بين الاتحاد والجمعية لدفع رياضتا الجودو والايكيدو إلى الأمام. وأشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني للجو دو عضو اللجنة الاولمبية هاني الحلبي بجهود الجمعية بدعم رياضتي الجو دو والآيكيدو.

ويذكر أن الجمعية وضمن نشاطاتها الرياضية تقوم بدعم رياضة الجو دو بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للجو دو, و اختار الاتحاد مؤخرا لاعب ولاعبة من الجمعية للمشاركة في أول معسكر أولمبي آسيوي في تايلاند واستمر لمدة أسبوعين بمشاركة 39 دولة آسيوية, علما أن أول منتخب نسوي لرياضة الجو دو في القدس وفلسطين قد تأسس منذ ما يقارب العامين بالتعاون بين الاتحاد الفلسطيني للجودو والجمعية، و قامت الجمعية بتوفير كل المستلزمات الضرورية لإنجاح هذا المنتخب .

و أقام عضو إدارة الجمعية المحاضر في جامعة بير زيت خالد عودة الله مأدبة إفطار للوفد الضيف شاكرا زيارتهم المثمرة في ترسيخ التعاون بين المؤسسات الوطنية المقدسية، وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو درعا تقديريا لرئيس الجمعية المهندس موسى شومان. وكان في استقبال الوفد بالإضافة إلى رئيس الجمعية كل من رئيس اللجنة الرياضية للجمعية ضرار محسن وأعضاء الهيئة الإدارية كريم الدر ومهدي صبيح وعبد الله دعيس.