وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تفض شجارين وتقبض على 14 شخصا في الخليل

نشر بتاريخ: 04/09/2010 ( آخر تحديث: 04/09/2010 الساعة: 15:14 )
الخليل- معا- فضت الشرطة اليوم شجارين وقعا في مدينة الخليل وبلدة الشيوخ وقبضت على 14 شخصا منهم شخص هارب من وجه العدالة في حلحول قضاء محافظة الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة بأن قسم العمليات بمديرية الشرطة قد تلقى بلاغا بوقوع شجارين في مدينة الخليل وبلدة الشيوخ بين عدد من المواطنين استخدموا فيه الحجارة والهراوات، حيث تحركت على الفور قوة من الشرطة إلى المكان وقامت بفرض النظام العام وإعادة الهدوء إلى الشارع واستطاعت إلقاء القبض على 13 شخصا من المشاركين فيها.

وأضاف البيان بأن المشاجرات قد أدت إلى إصابة 3 أشخاص بجروح مختلفة نقلوا على إثرها لمستشفيات المحافظة لتلقي العلاج وسيتم إحالة جميع المشتبه بهم للنيابة العامة من أجل عرضهم على القضاء.

ووجه العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل رسالة لجميع المواطنين يدعوهم فيها إلى ضبط النفس وبعدم استعمال العنف في حل المشاكل لأن العنف لا يولد في النهاية إلا مزيدا من العنف، داعيا المواطنين للجوء إلى القانون بدلا من أخذ الحقوق باليد.

على صعيد اخر ألقت شرطة حلحول أمس القبض على شخص مطلوب للعدالة وصادر بحقه عدد من المذكرات القضائية المختلفة في البلدة وهو هارب من وجه العدالة منذ 3 سنوات.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة انه بناء على معلومات تفيد بوجود أحد الأشخاص المطلوبين للعدالة في منزله الكائن ببلدة حلحول، على الفور تحركت قوة من الشرطة للمنزل وقامت بإلقاء القبض على عليه وإحضاره إلى مركز شرطة حلحول.

وأضاف البيان بأن المطلوب صادر بحقه عدد من المذكرات القضائية وهي7 أوامر حبس و4 شكاوى و4 مذكرات توقيف وإلقاء قبض وهو مطلوب للعدالة منذ 3 سنوات.