وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز أشبال نادي جيوس على أشبال نادي سنجل

نشر بتاريخ: 04/09/2010 ( آخر تحديث: 05/09/2010 الساعة: 12:46 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - جرت يوم أمس على صالة الشهداء التابعة لنادي جيوس الرياضي مباراة ودية بالكرة الطائرة بين فريقي أشبال نادي جيوس ونادي سنجل لمواليد 1990 أسفرت عن فوز نادي شباب جيوس بشوطين مقابل شوط .

وجاء هذا اللقاء تجسيدا لأواصر المحبة والتعاون بين ناديي جيوس وسنجل وبحضور رسمي وشعبي تقدمهم رئيس الاتحاد للكرة الطائرة العميد جبر عصفور ورئيس بلدية جيوس محمد طاهر جبر ورئيس نادي شباب جيوس مراد اسليم ومروح خلف عضو بلدية سنجل وأعضاء إدارتي نادي سنجل ونادي جيوس ورئيس نادي شباب جيوس الأسبق معزوز قدومي وحشد كبير جاء لمشاهدة هذا اللقاء الممتع وقبيل اللقاء تحدث كل من رئيس بلدية جيوس محمد طاهر جبر ومروح خلف عضو مجلس بلدية سنجل والسيد بهجت الجيوسي كلمة نادي شباب جيوس حيث أكد الجميع في كلماتهم على أهمية الرياضة والتي تجمع الشباب لهدف تجميع الطاقات في خدمة الإنسان والمجتمع وقد رحب المتحدثون بكافة الحضور داعين إلى استمرار التواصل بهذه النشاطات المثمرة وشكر المتحدثون اتحاد الكرة الطائرة على تنشيط هذه اللعبة وإلى تفاصيل المباراة:

جاءت المباراة من خلال أشواطها الثلاثة رائعة وممتعة خاصة وأننا رأينا ناديين عريقين في هذه اللعبة ولاعبين صغار السن أمتعوا الحضور بلمساتهم الفنية من خلال الصد على الشبكة والضربات الساحقة والإرسالات المتقنة من كلا الفريقين.

الشوط الأول: انتهى لصالح جيوس بنتيجة 25/21 حيث كان الشوط في مجمله متقاربا وكل فريق نقطة بنقطة حتى حسمه جيوس في النهاية وقد برز في هذا الشوط من جيوس محمد نعيم وصلح البيك ومحمد عبد الله بضرباتهم الساحقة وفريد خالد بالإرسالات الساحقة ومن سنجل تميز زياد عصفور وجهاد طوافشة ومهند فقها بضربات ساحقة وشادي عصفور بالإرسالات الساحقة.

الشوط الثاني: جاء لصالح سنجل بالنتيجة 25/21 حيث بدأ هذا الشوط ببداية قوية لسنجل حيث تقدم بالنتيجة 6/4 و 10/5 ومن ثم انتفض لاعبو جيوس ليتعادل الفريقان 11/11 واستمر التعادل حتى النقطة 17 وقبيل انتهاء الشوط تقدم سنجل بالنتيجة 21/17 ولينهي الشوط 25/21 .

الشوط الثالث: جاء جيوسيا حيث استطاع الفوز بنتيجة 25/23 وقد انتفض لاعبو جيوس في هذا الشوط مع تشجيع المئات من أهالي جيوس لفريقهم حيث كان اللعب متكافئا في بعض الأحيان بين الفريقين حتى حسمها جيوس لصالحه في نهاية هذا الشوط .

تميز من جيوس : فريد خالد ومحمد نعيم وصالح البيك ومحمد عبد الله ومقبل سليم .
من سنجل : زياد عصفور وجهاد طوافشة وشادي عصفور ومحمد شبانة ومهند فقها .

مثل جيوس كل من : محمد نعيم ، فريد خالد ، صالح البيك ، محمد عبد الله ، فيصل سليم ، مازن عوني ، محمد البيك ، مراد علي ومدرب الفريق ماهر اسليم .

مثل سنجل : زياد عصفور ، علي عصفور ،جهاد طوافشة ،شادي عصفور، محمد شبانة ، شادي مسالمة ،مهند فقها ،عبد الجابر خليل ، محمد عصفور ، حسين عصفور ،عمر شبانة . ومدرب الفريق رافي عصفور .

حكم اللقاء : حسام القدومي وعبد الله خالد ومحمد زياد مسجلا .

وقد صرح رئيس الاتحاد العميد جبر عصفور بأن هذه المباراة كانت في مجملها رائعة وممتعة وخاصة إننا رأينا جيلا من الشباب يؤدي مهارات عالية ويستمع لتوجيها مدربيه وأكد أن اتحاد الكرة الطائرة خلال هذا الشهر سينظم بطولة الأشبال لمواليد 1990 في محافظة قلقيلية وستكون القرعة يوم الثلاثاء في مقر شباب جيوس وطالب عصفور الأندية الاهتمام بفئة الأشبال والبراعم في هذه اللعبة من أجل تطويرها وتقدمها .