وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل مباريات بطولة الكرامة الرمضانية السلوية

نشر بتاريخ: 05/09/2010 ( آخر تحديث: 05/09/2010 الساعة: 12:49 )
نابلس - معا - محمود شحادة - في أجواء تنافسيه قويه وروح رياضيه عاليه تستمر اللقاءات السلويه بين الفرق المشاركة في بطولة الكرامة التي ينظمها نادي حواره الرياضي، وجاءت مجريات اللقاءين كالتالي:

الطائفة السامريه وعيبال 4969
الربع الاول: قدم فريق عيبال العريق أداء رائع من خلال التصويب وقطع الكرات من اللاعبين بشير عبد العزيز الذي استطاع أن يحد من تقدم فريق الطائفة السامريه بشكل كبير ليتقدم في الربع الأول.

الربع الثاني: انتهى بالتعادل بالنتيجة 1414.

الربع الثالث : احكم فريق عيبال سيطرته على المباراة من خلال الفاست بريك والهجوم السريع من نعيم ترابي الذي استطاع أن يوسع الفارق وينهي الربع 1522 لصالح عيبال.

الربع الرابع: واصل فريق عيبال النابلسي سيطرته على مجريات المباراة والضربات الموفقة من اللاعبين قاسم ترابي وناصر دويكات لينتهي الربع لصالح عيبال 1217 وحسم المباراة لصالحه 4969 برز من ألطائفه إسحاق حسين ورضوان يوسف وبرز من عيبال نعيم ترابي وناصر دويكات .

حكم اللقاء الحكم الدولي مفلح عقل وخالد السمحان والمسجل الأستاذ بهجت عودة والميقاتي ومهند صابر.

حطين وشباب نابلس:
الربع الأول : قدم الفريقان مستوى متواضع ولكن خبرة لاعبي حطين ولاعبه سعد دروزه وتصويباته واختراقاته أنهت الربع لصالحه بالنتيجة 1715 .

الربع الثاني :شباب نابلس أعاد ترتيب صفوفه وقد اخترق دفاعات حطين عدة مرات بفضل اللاعب أيمن علي سلمان وكذلك صائل قاسم وبالاضافه إلى لياقة اللاعب عميد عوقل بالاضافه إلى الدينمو عمار ياسر لينهي الشوط بالتعادل 1717

الربع الثالث: وسع لاعبو شباب نابلس غلتهم من النقاط في هذا الربع مستغلين الفاست بريك السريع واستطاعوا ان ينهوا الربع لصالحهم بالنتيجة 1324.

الربع الرابع : لم يختلف عن سابقه، تواصل اللعب من طرف واحد وسط انكماش في صفوف حطين وانتهى الربع لصالح نابلس بالنتيجة 1424 .

وتنتهي المباراة لصالح حطين 6974.

برز من شباب نابلس صائل قاسم وأيمن على سلمان ومن حطين سعد دروزه ومحمد الحلو.
حكم اللقاء خالد السمحان، سميح ألصفدي والمسجل بهجت عودة والميقاتي مهند صالح.