وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الليبي يدعو لرفع الحصار عن الرياضة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 05/09/2010 ( آخر تحديث: 05/09/2010 الساعة: 10:59 )
البيرة - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – تلقى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم خطابا من نظيره صلاح الدين محمد العربي رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم يفيد ان أعضاء الاتحاد الليبي اطلعوا على خطاب اللواء الرجوب المؤرخ 22 آب الماضي و الذي يشير الى ان التجاوزات اليومية المستمرة لسلطات الاحتلال الاسرائيلئ و ممارسته التعسف و القهر على اللاعبين و المؤسسات الرياضية الفلسطينية دون اكتراث للأعراف و المواثيق الدولية كعادته .

و أكد العربي دعم الاتحاد الليبي الكامل للاتحاد الفلسطيني و تقديم المساندة اللامحدودة للاسرة الرياضية الفلسطينية والوقوف الى جانبها لرفع الظلم و الجور عنها حتى تتمكن من ممارسة حقها الطبيعي الذي كفلتة لها القوانين و التشريعات في المنظومة الرياضية الفلسطينية .

و اشار رئيس الاتحاد الليبي في خطاب الى اللواء الرجوب ان الاتحاد الليبي سيقوم باستخدام كافة الوسائل للاتصال بالجهات ذات العلاقة لحثها على رفع المعاناه و الحصار على الشعب الفلسطيني و مؤسساته الرياية و ذلك بالتنسيق مع الاتحاد الفلسطيني و الاتحادات الشقيقة حتى عودة الحق المشروع .

و على هامش هذا الخطاب تقدم صلاح الدين العربي رئيس الاتحاد الليبي بالتهنئة القلبية الصادقة الى اللواء الرجوب و العامليم في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمناسبة شهر رمضان و قرب حلول عيد الفطر السعيد.