وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وحدة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة المقالة تتسلم درعا تقديريا

نشر بتاريخ: 05/09/2010 ( آخر تحديث: 05/09/2010 الساعة: 11:27 )
غزة- معا- تسلّمت وحدة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة في الحكومة المقالة درعا تقديريا من مؤسسة خطوة الشبابية تقديرا لجهودها في تغطية نشاطات المؤسسة المتعلقة بإقامة الاحتفالات والمهرجانات الخاصة بالأطفال من المصابين بمرضى السرطان وذويهم، جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد المؤسسة برئاسة المهندس صابر عليان رئيس مجلس إدارتها.

بدوره شكر الأستاذ أحمد العشي مدير وحدة العلاقات العامة بالوزارة مؤسسة خطوة الشبابية على هذا التكريم، مؤكدا حرص وزارة الصحة على تفعيل علاقاتها مع كافة مؤسسات المجتمع المدني بما يصب في الصالح العام، مشيداً بما تقدمه مؤسسة خطوة الشبابية من خدمات جليلة لصالح أبناء الشعب ويسهم في تعزيز صمودهم ويخفف عنهم من ويلات الحصار الجائر، خاصة فئة الأطفال منهم.

بدوره حيّا المهندس صابر عليان رئيس مجلس إدارة مؤسسة خطوة الشبابية جهود العلاقات العامة بالوزارة في إبراز نشاطات وفعاليات المؤسسة الخاصة بإدخال البسمة والسرور على شفاه فئة هامة من أبناء الشعب وهم الأطفال من المصابين بمرضى السرطان بالاضافة لذويهم، مبينا حرص المؤسسة على تعزيز التنسيق والتعاون مع وزارة الصحة.

يشار الى أنّ مؤسسة خطوة الشبابية بصدد إقامة احتفال ترفيهي ضخم للأطفال من المصابين بمرض السرطان في مستشفى الرنتيسي التخصصي للأطفال ثاني أيام العيد، كما جرت العادة بشكل سنوي.