وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طوباس يترأس اجتماع لجنة الصحة والسلامة العامة بالمحافظة

نشر بتاريخ: 05/09/2010 ( آخر تحديث: 05/09/2010 الساعة: 15:20 )
طوباس- معا- ترأس محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي في مكتبة اليوم اجتماعاً للجنة الصحة والسلامة العامة وذلك لمناقشة مجموعة من القضايا تتعلق بتنظيم عمل اللجنة وتفعيل دورها في المحافظة، حيث شارك في الاجتماع أعضاء لجنة الصحة و السلامة العامة في المحافظة.

وفي بداية الاجتماع رحب المحافظ طوباسي بالحضور، مشيداً بدور لجنة السلامة العامة وما حققته على مستوى المحافظة في متابعة تطبيق شروط الصحة و السلامة العامة، بالإضافة إلى الحفاظ على البيئة، والمنشآت الاقتصادية والصناعية وتطبيق المعايير الصحية اللازمة.

وطالب المحافظ طوباسي بتعزيز سيادة القانون خلال عمل لجنة الصحة و السلامة العامة، والتعامل مع المخالفين وأصحاب الجنح حسب القانون.

هذا وقد وجه المحافظ تعليماته لأعضاء اللجنة بضرورة متابعة رياض الأطفال والتأكد من التزامها بشروط لجنة السلامة العامة التي تم توزيعها سابقاً على أصحاب رياض الأطفال، إضافة إلى مراقبة موضوع الألعاب النارية ومنعها من الأسواق، ومناقشة قضية ترخيص المقاهي ومتابعتها من الجهات المختصة وضرورة تحديد أعمار رواد هذه المقاهي، ومناقشة موضوع تأمين العمال ضد إصابات العمل في المنشآت الصناعية.