وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استقالة خمسة اعضاء من الهيئة الادارية لمركز طولكرم

نشر بتاريخ: 06/09/2010 ( آخر تحديث: 06/09/2010 الساعة: 12:00 )
طولكرم - معا - منتصر العناني المسؤول الإعلامي لمركز طولكرم - في خطوة مفاجئة ومتعثرة لم تكن بالحسبان تفاجأ بها محبي وعشاق مركز الشباب الأجتماعي لمخيم طولكرم من الأنباء التي اكدت إستقالة خمس أعضاء من الهيئة الأدارية لمركز الشباب الإجتماعي لمخيم طولكرم السمران وهم محمد عمارة مسؤول المشاريع والعلاقات الخارجية ومحمد أنيس مسؤول البراعم والطفولة واللجنة الثقافية وفخري برية أمين الصندوق ومنذر نصرالله مسؤول ملف المحترفين والعضو وليد الشلبي.

وجاءت هذه الأستقالة بحسب ما أفادنا به الأعضاء المستقيلون الخمس عائد لعدم رضاهم عن آداء وعمل الهيئة الإدارية للمركز في الفترة الماضية وحتى اللحظة وكذلك الإنفرادية في التعامل وكذلك خسارة فريق مركز طولكرم أمام مؤسسة البيرة في الأسبوع الثاني من دوري المحترفين وبعض الأسباب الأخرى التي لم يفصح عنها المستقيلون وسيعلنون عنها لاحقاً.

وقال محمد أنيس عضو الهيئة المستقيل أن هذه الأستقالة قدمت رسمياً في كتاب خطي لأمين السر في مركز طولكرم محمود أبو عيسى يوم أمس.

من جهة ثانية أكد فخري برية أن قرار الأستقالة جاء لمصلحة المركز في اللحظات الأولى قبل أن نغوص في عمق عدم الرضا عن الآداء لنفسح المجال للغير لممارسة مهامه التي يراها مناسبة من وجهة نظره وقال إن الأستقالة لا رجعة عنها وأننا قدمناالأستقالة لمصلحة المركز وأبنائه.

يُشار إلى انه وفي حال دخول الأستقالة حيز التنفيذ للخمس أعضاء وإستنفاذ وقتها القانوني بحسب اللوائح والتعليمات المعمول بها فإنه سيتم الدعوة لأنتخابات جديدة ومبكرة للمركز، وتعتبر الأستقالة في هذا الوقت مع إنطلاقة دوري القدس للمحترفين وأبناء السمران مشاركين فيها قد تقلب الأوراق وتعكس سلباً في المستقبل في ظل غياب الأعضاء المستقلين والذين كان لهم دور كبير في دفع مسيرة المركز.