وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاولمبية تعتمد تشكيل مجلس ادارة اتحاد التاي بوكسينغ

نشر بتاريخ: 06/09/2010 ( آخر تحديث: 06/09/2010 الساعة: 10:48 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - اعتمدت اللجنة الاولمبية الفلسطينية مؤخرا تشكيل مجلس ادارة اتحاد التاي بوكسينغ الاخير برئاسة العميد محمد زيداني والذي يتكون من اعضاء من داخل الوطن والشتات، وذلك بناء على الطلب الرسمي الذي تقدم به اتحاد التاي بوكسينغ للجنة الاولمبية والتي بدورها اعادت الامور الى نصابها حرصا على متطلبات المصلحة العامة التي تقتضي ذلك، وخاصة بان اتحاد التاي بوكسينغ من الاتحادات الفاعلة والذي استطاع تحقيق العديد من الانجازات الرياضية الدولية لفلسطين .
هذا وتكون مجلس ادارة الاتحاد من الاخوة التالية اسماؤهم:

1- محمد أحمد زيداني - رئيس الاتحاد
2- سمير علي عثمان عثامنه - نائب الرئيس
3- محمد عبد المجيد طه - نائب الرئيس الثاني / رئيس اللجنة الفنية .
4- جمال عبد شريدة - أمين السر
5- شاكر امين شاكر الشروف - امين سر مساعد
6- منذر محمود حمزة - امين الصندوق
7- تامر خالد محمد بكر - مساعد امين صندوق
8- منتصر يونس العناني - مسؤول الاعلام
9- سامح محمد زيداني - مسئول العلاقات العامة
10- وائل محمد القطاع - عضو
11- بهاء الدين محمد جودة - عضو
12- زياد صدحات بقاعي - عضو
13- احمد محمد ابراهيم - عضو

وكان رئيس الأتحاد العميد محمد زيداني قد توجه بشكره وتقديره بإسمه وإسم أعضاء الأتحاد ولاعبيه ومنتسبيه لرئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب وأمين عام اللجنة الأولمبية فتحي جودة على إعادة الأمور إلى نصابها بتشكيلة الأتحاد الجديدة ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب بعد مشوار طويل من الإنجازات الكبيرة للإتحاد خلال الفترة السابقة .

وأفادنا العميد أبو أحمد زيداني من بيروت بأن الأتحاد سيسجل إنجازات جديدة له خلال المرحلة المقبلة وسيقدم المزيد من حصد الذهب والبرونز والفضة لفلسطين وسيكون له سفراء من اللاعبين القدرين على رفع العلم الفلسطيني خفاقاً دون توقف.

وأختتم زيداني بأن أعضاء الأتحاد في الوطن والشتات سيعملون معاً في المرحلة القادمة لتحقيق مزيد من العطاءات الجديدة في سماء فلسطين .