وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إفطار جماعي وورشة عمل للحركة الرياضية في سلفيت

نشر بتاريخ: 06/09/2010 ( آخر تحديث: 06/09/2010 الساعة: 12:47 )
سلفيت - معا - مجدي القاسم- بمبادرة من جواد عوض الله مدير دائرة الرياضة للجميع في وزارة الشباب والرياضة، أقيم في منتزه بلدية سلفيت حفل إفطار ولقاء لرؤساء وممثلي الأندية والمراكز الشبابية ومتخصصين في الرياضة في محافظة سلفيت لمناقشة واقع الرياضة في المحافظة وسبل النهوض به.وبعد حفل الإفطار، تم عقد لقاء موسع بحضور مدير الشباب والرياضة في سلفيت الدكتور حسام بلعاوي، ونواف صوف ممثلاً عن المحافظة، وأحمد حسين، وعدد من موظفي مديرية الشباب والرياضة، ورؤساء وممثلي الأندية والمراكز الشبابية في المحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور حسام بلعاوي بالحضور، شاكراً جواد عوض الله على هذه المبادرة ، وبدوره تحدث عوض الله عن الحركة الرياضية في المحافظة واصفاً إياها بالمتواضعة وبأنها لم تصل للمستوى المطلوب متمنياً الرقي بهذه الحركة، ومقترحاً تشكيل نادي يمثل المحافظة في مختلف الألعاب الرياضية.
وتساءل عوض الله عن إمكانية تطوير الأندية والمراكز الشبابية، مقترحاً تشكيل نادي يمثل أندية ومراكز المحافظة للوصول بالرياضة إلى مراحل متقدمة، وداعياً لدراسة الموضوع لتطوير الحركة الرياضية في المحافظة.

وبدوره دعا الدكتور إياد رمال رئيس نادي سلفيت لوحدة المحافظة والمشاركة مع الأندية الأخرى لتمثيل المحافظة في البطولات المختلفة، وقال بأنه قد آن الأوان لنتحدث بشكل أوسع وبصوت أعلى للوصول إلى خطوات عملية.
وأجمع الحضور على ضرورة توحيد الجهود الرياضية في المحافظة، ودعوا إلى دراسة وبحث إمكانية تشكيل ثلاثة أندية تمثل المحافظة وذلك وفقاً للمناطق الجغرافية الثلاث في المحافظة.