وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نساء من اجل الحياة تنظم افطارا في بديا غرب سلفيت

نشر بتاريخ: 06/09/2010 ( آخر تحديث: 06/09/2010 الساعة: 17:15 )
سلفيت - معا- نظمت جمعية نساء من اجل الحياة امس افطارا جماعيا، تحت رعاية محافظ سلفيت عصام ابو بكر اقيم في مسبح ومتنزه طه في بلدة بديا .

وشارك في الافطار المحافظ عصام ابو بكر ، ومجاهد سلامه وجابر البطة مدير عام الشؤون العامة في المحافظة وفاطمة عاصي رئيسة الجمعية والهيئة الادارية وعضوات الجمعية ووجهاء وشخصيات رسمية واعتبارية .

ورحب كل من مجاهد سلامه وفاطمة عاصي بالحضور متمنين ان يعيد الله علينا هذه المناسبة وقد تحققت اماني الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

بدوره شكر محافظ سلفيت جمعية نساء من اجل الحياة واهالي بديا على حسن الاستقبال والضيافة ، مؤكدا الاهمية التي تحظى بها بلدة بديا على خارطة الوطن وفي محافظة سلفيت بشكل خاص وتطرق الى مساهمة بديافي ساحات النضال الوطني وما قدمته من شهداء واسرى وجرحى ، ناقلا لهم تحيات الرئيس محمود عباس بمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر السعيد ، وتم بحث بعض القضايا التي تهم بلدة بديا ومرافقها الحيوية .

ودعا ابو بكر وجهاء بديا وشخصياتها الوطنية لزيارة المحافظة وبحث كافة الامور والاشكاليات التي تواجههم والعمل على خلق افضل الظروف من اجل النهوض بواقع المحافظة في شتى المجالات والتوصل الى حل لجميع الاشكاليات التي تعيق النمو والتنمية في المحافظة.