وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توزع طرود غذائية على العائلات المحتاجة ضمن حملة "المحبة والخير "

نشر بتاريخ: 06/09/2010 ( آخر تحديث: 06/09/2010 الساعة: 20:06 )
بيت لحم -معا- نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة بيت لحم، حملة "المحبة والخير" حيث قامت بتوزيع طروداً غذائية على العائلات المحتاجة والفقيرة بالمحافظة .

وأضافت الجبهة أن حملتها والتي تستهدف الفئات الفقيرة والمحتاجة تأتي في اطار التضامن والتكافل الاجتماعي مع أبناء شعبنا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها اهلنا نتيجة حالة البطالة والفقر في المجتمع الفلسطيني .

واشارت الجبهة الى ان هذه المساعدات جزء من حملة أطلقتها مع بداية شهر رمضان في كافة محافظات الوطن بهدف التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة الناتجة من جراء الحصار والاغلاقات واجراءات الاحتلال التي اسهمت في إيقاف عجلة الاقتصاد في الاراضي الفلسطينية ، وتحديدا محافظة بيت لحم نتيجة بناء جدار الفصل والاستيلاء على الاراضي الزراعية الأمر الذي أدى إلى ارتفاع معدلات الفقر لاسيما في صفوف الأسر المعوزة والمحتاجة بالمحافظة.

وأكدت الجبهة انها لن تتدخر جهدا ولم تتوان لحظة في مساعدة كافة أبناء الشعب الفلسطيني وخصوصا الأسر المنكوبة جراء الاستيلاء على اراضيها لصالح الاستيطان وجدار الفصل .

وقال سامي شاهين سكرتير الجبهة بالمحافظة أن هذه الحملة من أجل رسم البسمة على وجوه الاطفال والعائلات ، واقل واجب وطني واخلاقي تقدمه الجبهة لابناء شعبنا الصامدين رغم كافة اجراءات الاحتلال وعربدات مستوطنيه .

من جهتهم، عبر المستفيدون من المساعدات عن بالغ شكرهم وامتنانهم لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ولفاعلي الخير على ما يقدموه لهم من مساعدات في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها .