وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخطيب: بيننا وبين السباخي عقد وعليه الالتزام به

نشر بتاريخ: 07/09/2010 ( آخر تحديث: 07/09/2010 الساعة: 15:04 )
القدس - معا - وجدي الجعفري - صرح عبد القادر الخطيب رئيس نادي هلال القدس، ان اللاعب سعيد السباخي من الممكن ان يصل الى القدس بعد عيد الفطر، مضيفا انه حتى الان لم نحصل على تصريح للاعب، ولكن من المكن ان نتسلم تصريحه بعد العيد.

اما عن ما يشاع حول ان اللاعب غادر القدس رغبة منه ان تكون عائلته معه ؟ فقال الخطيب: نحن لسنا ادارة مدنية نحن نعمل ضمن القانون والقوانين التي يفرضها الاحتلال غلينا ، ونحن بيننا وبين السباخي عقد وعليه ان يحضر الى الضفة والالتزام بالعقد.

واذا ما كان لغياب السباخي تأثير على فريق الهلال قال الخطيب : ان لا يوجد فريق يعتمد على لاعب، ونحن تعاقدنا مع السباخي لان الدوري طويل ومن الممكن ان نحتاج اليه خلال الفترة القادمة لتعزيز المنطقة الهجومية بجانب مراد عليان وفادي لافي.

وحول التعاقدات التي عقدها هلال القدس قال: انها ناجحة بامتياز ابتدءا بفادي لافي ومراد اسماعيل ومحمد عبد الجواد والحارس البديل محمد بكيرات.
وبخصوص المدرب جمال محمود مدرب قال: انه مدرب يعرف ما يعمل ويعلم ما يريد ويعمل بشكل علمي ومهني اتوقع ان يبقى في تقدم وان الفريق يزداد تجانسا من مباراة الى اخرى كما انه ينفذ خطة المدرب بشكل واع.

وعن توقعاته لمباراة اليوم مع واد النيص قال ان كل مباراة في الدوري تعتبر نهاية البطولة و اذا ما خسرناها صعب التعويض، ونحن مستعدين جيدا ونعتقد الى حد ما اننا افضل من واد النيص وخاصة في خط الوسط والهجوم.